جميع المباريات

إعلان

نصر: إجراءات تعاقد الأهلي والزمالك مع عدلان منقوصة.. والحل في يد اتحاد اليد

هشام نصر

هشام نصر - نائب رئيس الزمالك

أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن حل أزمة اللاعب محمد عدلان أصبح في يد الاتحاد المصري لكرة اليد، موضحًا أنه لا يعلم سبب توجيه الاستغناء الخاص بصاحب الـ18 عامًا من طلائع الجيش إلى الأهلي.

وأثار إعلان النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، التعاقد مع محمد عدلان من طلائع الجيش، الجدل في الوسط الرياضي المصري، بعد أن خرج اللاعب في مقطع فيديو قصير، ذكر فيه أن رغبته الوحيدة هي ارتداء قميص الزمالك.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" التليفزيونية: "الزمالك يسلك الطرق المشروعة لضم أي لاعب.. تواصلنا مع طلائع الجيش لضم محمد عدلان، وأجرينا المفاوضات، وقدمنا عرضًا ماديًا تمت الموافقة عليه شفهيًا".

وأكمل: "حصلنا على الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع اللاعب على البنود الشخصية، وبالفعل حصلنا على توقيعه وكذلك توقيع والده.. وكنا ننتظر فقط إتمام الإجراءات الإدارية مثل تجهيز الشيكات وغيرها قبل التوقيع على العقود مع طلائع الجيش".

وأضاف: "فوجئنا في اليوم التالي باتصال هاتفي من مسؤول بطلائع الجيش يخطرنا بالتراجع عن إتمام الصفقة، وأبلغنا بأن الاستغناء الخاص باللاعب خرج بالفعل إلى الأهلي".

واستفاض: "الأهلي لديه حاليًا الاستغناء الخاص باللاعب لكنه لا يملك رغبته، والزمالك لديه رغبة اللاعب لكنه لا يملك الاستغناء الخاص به.. هذا الموقف يجعل مصير اللاعب معلقًا، وأصبح إتمام التعاقد معه منقوصًا عند الطرفين، الأهلي والزمالك".

وبسؤال نائب رئيس الزمالك عن سبب توجيه الاستغناء الخاص باللاعب إلى الأهلي، أجاب: "الله أعلم".

وزاد: "الزمالك لم يضغط على اللاعب من أجل تصوير الفيديو، نحن نحترم رغبات اللاعبين.. كان هناك لاعب اسمه إبراهيم هشام (لاعب سلة) أبلغنا برغبته في الانضمام إلى الأهلي لذا لم نوقع معه".

وأردف: "القرار في أزمة محمد عدلان أصبح الآن في يد اتحاد اليد، وأتمنى الوصول إلى الحل في أقرب وقت".

قبل أن يختتم: "المقابل المادي جاهز، وليست لدينا مشكلة في الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من الأهلي.. وأتمنى حل الموضوع وديًا ولا نمانع ذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg