جميع المباريات

إعلان

كوهجي: إساءات الصحفي العراقي للبحرين شاهدها العالم كله

خليجي 21 كاس الخليج

خليجي 21

جدة - إدارة الاخبار:

أوضح رئيس لجنة المؤتمرات الصحافية في خليجي21 أسامة الكوهجي ما حدث في القاعة الخاصة بالاستاد الوطني للمدرب العراقي حكيم شاكر بعد المباراة النهائية لدورة كأس الخليج العربي والتي أختتمت منافساتها يوم الجمعة الماضي.

وأكّد الكوهجي أنّ صحافياً عراقياً حضر المؤتمر ووجّه إساءة للجنة المنظمة تمثّلت بحديثه حرفياً :" البحرين سجنت الجمهور العراقي في الاستاد الوطني " في إشارة إلى وضع الجماهير في إحدى مدرجات الملعب والمخصّصة مسبقاً بالاتفاق الرسمي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم والذي لم يقدم أي إحتجاج رسمي للجنة المنظمة على ذلك .

وقال الكوهجي : " تصريحات الصحافي أثارت حالة من الاستياء الشديد والتي استوجبت التدخّل الفوري لرئيس اللجنة الاعلامية توفيق الصالحي بصفته الشخص المخوّل للرد في حال حدوث أي إشكاليات في الاطار ذاته ، وهو ما حدث بالفعل ".

وأضاف :" الاساءة للجنة المنظمة والاساءة لمملكة البحرين كان على مرآى ومسمع من وسائل الاعلام والمؤتمر كان منقولاً على الهواء مباشرةً، ومن الطبيعي الردّ بوجود وسائل الاعلام لاحتواء الفعل، وعدم تهويل الموقف باتجاهات لا تعكس بالمقام الاول حسن الاستقبال والضيافة لممكلة البحرين الضيوف الاشقاء على مدار أكثر من أسبوعين من الزمن".

واسترسل :" تدخّل الصالحي جاء مع نهاية المؤتمر وبعد فراغ المدرب من حديثه عن كافّة جوانب اللقاء لأن المدرب تكلّم لمدة زادت عن 20 دقيقية وهو الوقت المحدّد لأي مدرب في البطولة".

واختتم الكوهجي تصريحاته بالتأكيد على توجيه إنذار مسبق للصحفي العراقي ذاته له بعد إقتحامه للمؤتمر الصحفي لمدرب منتخب البحرين جابريل كالديرون، وتكرار إساءته بعد المباراة النهائية تؤكّد بما لا يدع مجالاً للشكّ أنها تصرفات فردية لا تعكس إطلاقاً الروح الأخوية للوفد الاعلامي العراقي الذي ضرب أروع الامثلة بالانضباط والمهنية في خليجي21 ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg