جميع المباريات

إعلان

مهدي علي: منذ اليوم الأول من البطولة خططت للنهائي

مهدي علي

مهدي علي مدرب منتخب الإمارات

رويترز:

أكد مهدي علي مدرب الامارات أنه خطط منذ اليوم الأول في فترة الاستعداد للبطولة لاحراز لقب كأس الخليج لكرة القدم خليجي 21 مضيفا أن هذا هو ما تحقق وفقا للمسار الذي حدده.

وفازت الامارات بمبارياتها الخمس في البطولة الاقليمية التي أقيمت بالبحرين واختتمت مشوارها بالتغلب 2-1 على العراق اليوم الجمعة بعد وقت اضافي لتحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخها عقب انتصارها على أرضها في 2007.

وقال علي في مؤتمر صحفي :"هناك شيء سأقوله لأول مرة، فعندما كتبت البرنامج اليومي من أول يوم لآخر يوم لنا في البطولة كتبت الجدول باعتبارنا سنتصدر المجموعة وسنلعب النهائي اليوم."

وأضاف :"الحمد لله هذه ثقة في اللاعبين فروح الجماعة والأسرة الواحدة من أهم أسباب فوز الفريق وعندما يتعادل (المنافس) نحاول دائما الفوز وهذا سر روح الأسرة الواحدة."

وسجل البديل اسماعيل الحمادي هدف الانتصار في الدقيقة 107 بعد اللجوء لوقت اضافي عقب التعادل 1-1 ومنح لاعب الوسط الموهوب عمر عبد الرحمن التقدم للامارات في الشوط الأول وتعادل القائد يونس محمود للعراق قرب نهاية الوقت الأصلي.

ووجه علي الشكر للجماهير الاماراتية التي احتشدت في الاستاد الوطني وساندت الفريق بحماس في المباراة النهائية.

وقال مدرب الامارات :"أبارك للجمهور الذي حضر بحماس.. أنا سعيد جدا بهذه البطولة والحمد لله على كل حال."

وأضاف :"حقيقة عندما دخلت الملعب أول شيء فكرت فيه هو الجمهو. وقلت لنفسي إن شاء الله لن نخيب ظنه."

وتابع :"هناك أعداد لم تتمكن من الدخول لأن الاستاد كان ممتلئا، فالجماهير ساندت الفريق منذ البداية وحتى النهاية وهذه أقل هدية لشعب الامارات."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg