جميع المباريات

إعلان

فيلهامسون وأبوتريكة قوة بني ياس..والإصابة تحرم ندا من الانضمام لكتيبة المحترفين

محمد أبوتريكة

ابوتريكة في اول تدريب مع بني ياس

رويترز:

حرمت اصابة الكويتي مساعد ندا من الانضمام لصفوف بني ياس الذي دعم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية على أمل المنافسة على لقب دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة الامارات اليوم عن مبارك عوض بن محيروم نائب رئيس بني ياس قوله إن النادي كان على وشك قيد ندا في تشكيلة الفريق بدلا من الاسترالي نيك كارل قبل غلق باب الانتقالات مساء الاثنين لكن اصابة في العضلات حالت دون ذلك.

وأضاف "الإصابة ليست مزمنة لكنها تحتاج إلى علاج قد يصل إلى ثلاثة أسابيع ومن المؤكد أننا لا نريد المغامرة خصوصا أنه لا يوجد متسع من الوقت أمام الفريق للصبر على انتهاء فترة العلاج."

وتقلصت فرص كارل في اللعب مع بني ياس بعد انضمام صانع اللعب المخضرم محمد أبو تريكة من الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وهو تقريبا نفس مركز اللاعب الاسترالي.

وقال نائب رئيس بني ياس "النادي يحترم اللاعب ويقدره تماما وكان هناك تفاهم كبير حول بنود التعاقد لكن الإصابة منعته من الانضمام للفريق وقد تقبل اللاعب قرار الجهاز الفني وشكر النادي على ثقته الكبيرة بقدراته."

ودعم بني ياس صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد أيضا مع السويدي كريستيان فليلمسون لاعب الهلال السعودي السابق بينما خرج من تشكيلته المصري محمد زيدان والمغربي اسماعيل بلمعلم.

ويحتل بني ياس المركز الثالث في الدوري الاماراتي متأخرا بفارق الأهداف عن الجزيرة الوصيف وتسع نقاط عن العين المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg