جميع المباريات

إعلان

الملاعب المعتمدة من اتحاد آسيا هي المؤهلة لمباريات دوري المحترفين الإماراتي

دوري اتصالات للمحترفين

دوري اتصالات

جدة - سبورتس أرابيا:

لضمان حفاظ الإمارات العربية المتحدة على أهلية أنديتها للمشاركة في دوري أبطال آسيا، قرر المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين في اجتماعه الأخير أنه سيسمح فقط للإستادات التي تلبي معايير الإتحاد الآسيوي لكرة القدم باستضافة مباريات مسابقات لجنة دوري المحترفين.

ومن المعايير المطلوبة في هذا الصدد أنه ينبغي أن يحتوي الإستاد على 30 مقعد ومكتب على الأقل في منصة الإعلاميين مع توفير مركز إعلامي مجهز.

وفي حال فشل ملعب واحد من الأربعة عشر ملعبا في تلبية المعايير المطلوبة، لن تمنح أي نقاط للإمارات العربية المتحدة وستعتبر جميع الأندية غير ملبية لهذه المعايير. بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بكل معيار لم يتم تلبيته سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصم 30 نقطة من إجمالي نقاط الإمارات العربية المتحدة.

ولكي تصبح الإمارات العربية المتحدة مؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2013/2014، يجب أن تحصل على 600 نقطة على الأقل. ويؤدي اللعب في ملعب لا يلبي متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى خصم ما لا يقل عن 60 نقطة، مما يعرض مشاركة أنديتنا في المسابقة القارية لخطر الإلغاء.

ومن المقرر أن يجري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارة تفقدية للإمارات العربية المتحدة في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2012، وسيتم اتخاذ القرار بشأن عدد النقاط وعدد المقاعد المشاركة في دوري أبطال آسيا 2013/2014 في نهاية شهر نوفمبر 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg