جميع المباريات

إعلان

انتصارات بوكا جونيورز "المتصدر" مستمرة رغم الغيابات

بوكا جونيورز وريفربلات

لقطة من مباراة سابقه لبوكا جونيورز

بوينوس آيرس (وكالة الأنباء الإسبانية):

واصل بوكا جونيورز انتصاراته في مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا 2011"، رغم معاناته من غيابات عديدة وفاز خارج أرضه على كولون بهدفين دون رد في أبرز لقاءات الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

وبثنائية للمهاجم الصاعد نيكولاس بلاندي (ق14 و64) من ضربتي رأس، حصل فريق العاصمة على ثلاث نقاط ثمينة في مباراة الثلاثاء، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه.

كما وصل عدد المباريات المتتالية التي يخوضها الفريق دون هزيمة في الدوري المحلي إلى 22 مباراة.

وفي ظل غياب مثلث الهجوم الأساسي المكون من خوان رومان ريكيلمي ولوكاس فياتري وداريو كفيتانيتش، اعتمد المدرب على كل من بابلو موتشي وكريستيان شافيز وبلاندي، وجميعهم خرجوا من صفوف ناشئي النادي.

وتجمد رصيد كولون عند 18 نقطة في المركز الخامس.

وحقق أتلتيكو رافاييلا الصاعد هذا الموسم انتصارا كبيرا على ضيفه أرخنتينوس جونيورز صاحب المركز الأخير 3-1 ، بأهداف داريو جاندين من ركلة جزاء (ق5) وفديريكو جونزاليز (ق19) والمدافع أوسكار كارنييللو (ق32).

ولعب الفريق الزائر، الذي يدربه نستور جوروسيتو وأحرز جوستافو أوبرمان هدفه الوحيد (ق75) بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 43 ، بعد طرد لاعب وسط التشيلي الموهوب إيميليو إيرنانديز.

ولا يزال أرخنتينوس في ذيل الترتيب برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف خلف استوديانتس دي لابلاتا، الذي خسر بهدف وحيد أمام مضيفه فيليز سارسفيلد، الفريق الذي حقق فوزه الرابع على التوالي ليتقدم إلى المركز الثالث في الترتيب عن جدارة برصيد 20 نقطة.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب ديفيد راميريز، ليواصل حامل اللقب زحفه نحو القمة.

واستفاد أرسنال من روحه المعنوية المرتفعة بعد بلوغه ربع نهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية "كوبا سودأميريكانا" ليفوز بهدف على ضيفه سان لورنزو، الذي بات مدربه عمر أسد على حافة الخطر.

أحرز الظهير أدريان جونزاليز لاعب سان لورنزو السابق هدف اللقاء الوحيد (ق74).

ورفع أرسنال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف خلف جودوي كروز ولانوس، مقابل 14 نقطة لسان لورنزو الثاني عشر بفارق الأهداف أمام إندبندينتي.

وتختتم الجولة الثانية عشرة اليوم بمباريات تيجري مع بلجرانو وجودوي كروز مع سان مارتين وراسينج مع لانوس.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg