جميع المباريات

إعلان

رومينيجه يثق في خوض بايرن موسما ناجحا آخر

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

ميونيخ (د ب أ)-

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني السبت أن الفريق البافاري جاهز لخوض موسم ناجح آخر رغم غياب عددا ليس بالقليل من لاعبيه الدوليين عن معظم استعدادات الفريق للموسم الجديد بسبب مشاركتهم في كأس العالم الماضية بالبرازيل.

وصرح رومينيجه خلال التقديم الرسمي للفريق أمام 65 ألف من مشجعي بايرن بمعقل الفريق ملعب أليانز أرينا "أشعر بالتفاؤل بأننا سوف نقدم موسما جيدا وناجحا آخر".

وتوج بايرن بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) في الموسمين الماضيين، ولكنه افتقد وجود عددا كبيرا من لاعبيه خلال الاستعداد للموسم الجديد بسبب مشاركتهم في المونديال البرازيلي (ستة لاعبين من منتخب ألمانيا المتوج بكأس العالم بقيادة قائد الفريق فيليب لام، بالإضافة إلى أريين روبن نجم المنتخب الهولندي ودانتي مدافع منتخب البرازيل).

ولم ينضم هؤلاء اللاعبون إلى تدريبات الفريق مجددا سوى في الأيام القليلة الماضية عقب انتهاء العطلة التي حصلوا عليها بعد مشاركتهم في المونديال.

ومن المعروف أن بايرن يعاني بشدة في بعض المواسم التي تلي إقامة البطولات الكبرى، حيث توج شتوتجارت بالدوري الألماني (بوندسليجا) عقب إقامة مونديال 2006 الذي أقيم بألمانيا، بينما فاز بوروسيا دورتموند باللقب بعد كأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا.

من جانبه، تعهد نجم الفريق توماس مولر الذي أحرز خمسة أهداف لمنتخب ألمانيا في كأس العالم الماضية قائلا "نحن هنا وسوف نهاجم".

وشارك في تقديم الفريق البافاري الوافدون الجدد مثل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل من صفوف الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند والحارس بيبي رينا.

في المقابل، لم يشارك دييجو كونتينتو الذي يعتزم الرحيل إلى صفوف بوردو الفرنسي، حسبما أشار مسئولو بايرن، في انتظار إجراء الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله رسميا.

وانضم كونتينتو إلى بايرن عام 2005، ولكنه لم يعد أحد الخيارات المفضلة للأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

ويستعد بايرن لملاقاة بوروسيا دورتموند في كأس السوبر المحلية يوم الأربعاء القادم، قبل أن يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني للموسم الثالث على التوالي بملاقاة ضيفه فولفسبورج يوم 22 أغسطس الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات