جميع المباريات

إعلان

لرد الاعتبار.. منتخب مصر يواجه السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

منتخب الشاطئية

منتخب مصر للكرة الشاطئية

يواجه منتخب مصر نظيره السنغال في دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، بعد أن حسم الفراعنة صدارة المجموعة الأولى.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخها، وتقام المنافسات بمدينة الغردقة خلال الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

ونجح منتخب مصر في افتتاح مشواره بالفوز على غانا بنتيجة (6-3)، لحساب الجولة الأولى، قبل أن يمطر شباك تنزانيا بالجولة الثانية في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (9-3).

واختتم منتخب مصر مشواره بدور المجموعات بالفوز على المغرب ينتيجة (3-2)، في الجولة الثالثة من أمم أفريقيا.

ويضرب منتخب مصر موعدًا مع السنغال في دور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية بعد تصدره مجموعته برصيد 9 نقاط.

وسبق وأن واجه منتخب مصر نظيره السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية، ونجح الأخير في حسم اللقب بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعى منتخب مصر في بلوغ المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، مصطفي أحمد، محمد عبدالنبي، حسان محمد، مصطفي على، أحمد الشحات، أحمد سليمان، إسماعيل بهجت، عبدالرحمن الشافعيّ، هيثم عاطف كوستا، حسام باولو، أحمد تمساح ومحمود عماد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg