جميع المباريات

إعلان

تدريبات بدنية وجمل فنية.. منتخب مصر للشاطئية يواصل مرانه استعدادًا لكأس أمم أفريقيا

منتخب الشاطئية

منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

يواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة، استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي من المقرر أن تستضيفها مدينة الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

شهدت التدريبات خوض اللاعبين لتدريبات بدنية قوية، ورفع الحمل البدني من أجل تجهيزهم بشكل مثالي ومتكامل قبل مباراة الافتتاح أمام غانا في الجولة الأولى، تحت أنظار مصطفى لطفي.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على تقسيم المران على جزئين تضمنا تدريبات بدنية وجمل خططية وفنية متنوعة، ويأتي ذلك بغرض زيادة الفاعلية الهجومية للاعبين.

وأدى حراس المرمى الثلاثة تدريبات منفردة على التصويب والتمرير والتحكم في الكرة والتي شهدت تألق الحارس إبراهيم حسن، خلال المران.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من: محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدى، مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا،إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى ببطولة أفريقيا التي تضم كل من: المغرب، تنزانيا وغانا، رفقة الفراعنة، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات: السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg