جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مالك بخيت محترف برونبي الدنماركي يغادر معسكر منتخب الشباب للإصابة

مالك بخيت

مالك بخيت

شهد معسكر المنتخب المصري للشباب مواليد 2005، مغادرة المحترف مالك بخيت بسبب الإصابة التي تعرض لها، ليطالب الجهاز الطبي بإراحة اللاعب.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، الأحد، إن مالك بخيت لاعب فريق برونبي الدنماركي، تعرض للإصابة بشد عضلي خفيف الأمر الذي أدى إلى مغادرته معسكر المنتخب.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الطبي لمنتخب الشباب رأى ضرورة خضوع اللاعب للراحة منعًا من تفاقم الإصابة، وبناءً عليه غادر اللاعب المعسكر للعودة إلى ناديه الدنماركي.

وكان المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي قرر استدعاء 11 لاعبًا محترفًا في أوروبا، حيث يعتبر هذا المعسكر هو الأول في ولاية المدير الفني البرازيلي.

وضم المدير الفني البرازيلي كلاً من:

سليم طلب (هيرتا برلين الألماني)، عمر عبد المجيد (هامبورج الألماني)، أمير صالح (أوتريخت الهولندي)، كامرون إسماعيل (آرسنال الإنجليزي)، عمرو خالد بيبو (آراو السويسري)، كريم أحمد (ليفربول الإنجليزي)، آدم طلبة ( يوردينجن الألماني)، مالك بخيت (برونبي الدنماركي)، عمر خضر (أستون فيلا الإنجليزي)، كريم حسنين (أينتراخت براونشفايج الألماني)، وأخيرًا بلال موسى (زفوله الهولندي).

ويستعد المنتخب المصري للشباب لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تقام الشهر المقبل في الثامن من نوفمبر.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg