جميع المباريات

إعلان

ميدو: نصحت رئيس توتنهام ألا يكرر خطأ صلاح مع مرموش

عمر مرموش نجم إينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن رسالته التي أرسلها إلى رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بخصوص محمد صلاح لاعب ليفربول، وعمر مرموش نجم اينتراخت فرانكفورت.

واستهل أحمد حسام ميدو، حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "أرسلت رسالة إلى دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام منذ سنوات للتعاقد مع محمد صلاح حين كان متواجدًا في نادي بازل، وأخبرته بأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "رئيس توتنهام أجاب بأنه سيتابع الأمر وأعتقد أنه يندم حاليًا على عدم التعاقد معه، وجلبت أحد أكبر الوكلاء في العالم لمشاهدة محمد صلاح حين كان متواجدًا في المقاولون العرب وأخبرني بأنه ليس متأكدًا بشأنه، وفي كرة القدم من الممكن أن تكون أفضل خبير لكن تخدعك رؤيتك".

وتابع: "أرسلت رسالة إلى دانيال ليفي منذ سنة ونصف وأخبرته أن يتابع عمر مرموش، وأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين، لكن لا أعتقد أن النادي تحرك من أجل ضمه، أرى أن نادي توتنهام عظيم وأفتخر بأنني لعبت فيه".

وأتم: "من الوارد أن ترى أمور في كرة القدم لايراها غيرك، ومرموش نموذج للاعب الكرة الذي يستطيع صناعة نفسه بنفسه".

طالع أيضًا

"أسرع منهم".. كيف استفاد عمر مرموش من أسلوب بايرن ميونيخ؟ (تحليل)

ميدو: الزمالك أكبر "حصن منيع" في العالم.. وأحيي حسين لبيب

حوار خاص مع يلا كورة.. عمر مرموش عن تقليل بعض المحللين منه: مش هركز مع الكلام ده

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

0 0
موريتانيا

موريتانيا

20

تسديدة قوية من أبو بكاري كويتا لاعب موريتانيا تصطدم بالحائط البشري لمنتخب مصر وتغير من اتجاهها كادت أن تباغت الشناوي لكنها خرجت أعلى المرمى إلى خارج الملعب وركنية لصالح موريتانيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg