جميع المباريات

إعلان

"امتداد صلاح في ليفربول".. من هو كريم أحمد أحدث الوجوه المنضمة لمنتخب مصر 2005؟ (فيديو)

كريم أحمد

كريم أحمد

استقر المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، على ملامح قائمته الأولى كمدير فني لمنتخب مصر مواليد 2005، أمس الأحد، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما.

وينتظم منتخب مصر في معسكر خلال شهر أكتوبر الحالي، استعدادا لتصفيات منطقة شمال أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم تحت 20 عاما، التي يخوضها مع 4 منتخبات أخرى هي ليبيا وتونس والجزائر والمغرب، في نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر يلا كورة في وقت سابق أن المعسكر سيضم 11 لاعبا محترفا في أوروبا على رأسهم كريم أحمد، لاعب ليفربول الإنجليزي. تعرف على التفاصيل من هنا

من هو كريم أحمد لاعب ليفربول؟

وُلد كريم أحمد في مدينة ليفربول الإنجليزية عام 2007 لأبوين مصريين، لذا يحمل جنسيتي الدولتين.

كريم أحمد يلعب في مركز قلب الهجوم، ونشأ في أكاديمية نادي ليفربول، الذي يعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أحد أبرز نجوم فريقه الأول.

وتدرج اللاعب الصاعد بأكاديمية الليفر وصولا إلى فريق تحت 18 عاما في موسم 2022-2023، وهو بعمر 16 عاما.

ويقول الموقع الرسمي لنادي ليفربول إن "كريم أحمد سجل بعض الأهداف الحيوية لفريق تحت 18 عاما خلال موسم 2022-2023، بما في ذلك هدف في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب ضد بورنموث"،

وجاء هدفه الأول في الدوري الإنجليزي على مستوى تحت 18 عاما في مباراة الديربي ضد إيفرتون.

ووفقا لإحصائيات موقع "ترانسفير ماركت"، فإن اللاعب المصري شارك في 6 مباريات مع ليفربول هذا الموسم ببطولتي دوري أبطال أوروبا للشباب والدوري الإنجليزي تحت 18 عاما، سجل خلالها هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg