جميع المباريات

إعلان

"مع الوقت والدعم يمكننا تحقيق المزيد".. التعليق الأول من ميكالي بعد قيادة منتخب مصر 2005

ميكالي

روجيرو ميكالي يجدد نعاقده مع اتحاد الكرة

علق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2005، على توليه المهمة الفنية لشباب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعد أن قام بتوقيع العقود مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة مع ميكالي، مساء اليوم الأحد، وأنهوا خلالها إجراءات التعاقد بعد الاستقرار على تفاصيل العمل في المرحلة القادمة، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة أخرى خلال الفترة المقبلة للاستقرار على الجهاز المعاون.

ونشر روجيرو ميكالي، تعليقه الأول عقب توليه المهمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلًا: "مرحبًا مصر! أنا سعيد جدًا بأن أعلن أنني عدت وجاهز لقيادة الفراعنة حتى أولمبياد 2028".

وتابع: "مع الوقت والدعم يمكننا تحقيق المزيد، شكرًا للاتحاد المصري لكرة القدم على الدعوة، وللشعب المصري على الدعم، لنذهب نحو المزيد!".

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي نجح في بلوغ دور نصف النهائي في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تححت قيادة روجيرو ميكالي.

وتلقى المنتخب الأولمبي هزيمة من نظيره فرنسا بنتيجة 3-1، قبل أن يلتقي منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وسقط شباب الفراعنة حينها في فخ الهزيمة بنتيجة 6-0.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد