جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ميكالي مدربا لمنتخب مصر مواليد 2005

ميكالي

روجيرو ميكالي - مدرب منتخب مصر

توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005.

وكان عقد ميكالي ينتهي مع منتخب مصر الأولمبي بنهاية أولمبياد باريس الماضية، إلا أن ما قدمه رفقة شباب الفراعنة أجبر الاتحاد على الاحتفاظ به.

وأكد المركز الإعلامي لاتحاد الكرة في بيان مرسل للصحفيين مساء اليوم الأحد، أن الاتحاد اتفق مع ميكالي على تدريب منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح المركز الإعلامي للاتحاد أن ذلك جاء في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية، وبذلك سيبقى ميكالي حتى أولمبياد 2028 القادمة.

منتخبنا الوطني الأولمبي كان قد وصل إلى الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس الماضية وتلقى هزيمة من منتخب فرنسا 3-1، ليواجه منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وتلقى حينها الهزيمة بنتيجة 6-0.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg