جميع المباريات

إعلان

عودة المولد وظهور سعود عبد الحميد.. قائمة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

سعود عبد الحميد

صورة لمنتخب السعودية قبل لقاء كوريا الجنوبية في كأس آسيا

أعلن المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، اليوم الثلاثاء، القائمة التي يخوض بها أول جولتين في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

ويستقبل المنتخب السعودي على أرضه، إندونيسيا، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم في الخامس من سبتمبر المقبل، على أن يحل ضيفًا على الصين في 10 من الشهر نفسه.

قائمة منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم

واستدعى مانشيني 31 لاعبًا لقائمة المنتخب السعودي، على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد الربيعي، راغد النجار

الدفاع: علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري

الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، فهد المولد، مروان الصحفي

الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، عبد الله رديف، محمد مران، عبد الله الحمدان

عودة المولد وظهور سعود عبد الحميد

وعاد اللاعب فهد المولد إلى قائمة الأخضر بعد غيابه منذ معسكر أكتوبر 2023، إذ لم يشارك جناح الشباب في النسخة الأخيرة من كأس آسيا التي ودعها فريق مانشيني من دور الـ16 أمام كوريا الجنوبية.

ويظهر سعود عبد الحميد في قائمة المنتخب السعودي بعد ساعات قليلة من إعلان الهلال انتقاله إلى روما، ليصبح أول لاعب سعودي على الإطلاق يحترف في منافسات الدوري الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg