جميع المباريات

إعلان

فيفا يختار حكمًا مصريًا لمباراة فنزويلا ونيوزيلندا بكأس العالم للناشئين

الحكم أحمد حسام طه

الحكم أحمد حسام طه

عقدت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صباح اليوم السبت، اجتماعها التنسيقي في إندونيسيا على هامش فعاليات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة.

وعلم مراسل يلاكورة أن الاجتماع قد شهد اختيار الأطقم التحكيمية لمباريات اليوم الثالث التي ستُقام يوم غد من منافسات البطولة.

وشهدت تعيينات طواقمُ الحكام اختيار الحكم الدولي المساعد المصري أحمد حسام طه ضمن طاقم تحكيم أفريقي لإدارة مباراة فنزويلا ونيوزيلندا والتي من المقرر إقامتها يوم غد الأحد في الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة

ويضم الطاقم الليبي معتز الشلماني حكماً للساحة ويعاونه التونسي خليل حساني مساعد أول والمصري أحمد حسام طه مساعد ثاني والإندونيسي يودي نورشايا كحكم رابع، وعلي تقنية الفيديو VAR البلغاري إيفاليو ستينوف ومساعد A VAR الإنجليزي ديفيد كوتي.

يذكر أن فيفا اختار 11 حكمًا من قارة أفريقيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في إندونيسيا بواقع ثلاث حكام ساحة الجابوني بير اتشو والموريتاني دحان بيدا والليبي معتز الشلماني وعلى تقنية الفيديو VAR سيكون الجزائري لحلو بن براهم والغاني دانيال لاريا بالإضافة إلى 5 حكام مساعدين أبرزهم الحكم الدولي المصري أحمد حسام طه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg