جميع المباريات

إعلان

حمدي فتحي: هدفنا تحقيق أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم 2026

حمدي فتحي

حمدي فتحي

أكد حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف الوكرة القطري، أن الهدف في الفترة المقبلة سيكون تحقيق بطولة للفراعنة والصعود لكأس العالم، لافتا أن الجميع في المنتخب يعمل من أجل مصلحة المجموعة والتنافس بينهم يصب في مصلحة المنتخب.

وسجل حمدي فتحي هدف فوز منتخب مصر على زامبيا، في المباراة الودية التي اقيمت في الإمارات، استعدادا لأمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

وقال حمدي فتحي في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي "، الرياضية:" فوز مهم وكنا مركزين على تحقيق الفوز، مباراة زامبيا كانت تجربة مهمة قبل أمم إفريقيا، وسنركز خلال المرحلة المقبلة على تصفيات كأس العالم، ان شاء الله نحقق بطولة للمنتخب في الفترة المقبلة".

وأضاف:" أتمنى أن يتواجد الجمهور بأعداد أكبر خلال مباراة الجزائر المقبلة، وان شاء الله نقدم مباراة قوية أمامهم، ويعود تشجيع منتخب مصر كما كان عليه في السابق قبل سنوات".

وأوضح، أن منتخب مصر به العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد صلاح ومحمد الشناوي وطارق حامد، والجميع يعمل على قلب رجل واحد وهدفنا تحقيق بطولة".

وتابع:" ان شاء الله البطولة المقبلة لأمم إفريقيا ستكون موجودة في مصر، وهدفنا في الفترة المقبلة تحقيق أمم إفريقيا وبعد ذلك الصعود لكأس العالم".

وأشار إلى أن المنافسة بين اللاعبين تصب في مصلحة المنتخب، والجميع ينفذ تعليمات المدرب روي فيتوريا، والأداء سيتحسن خلال الفترة المقبلة


وواصل:" الشوط الأول أمام زامبيا وصلنا في العديد من المرات للمرمى، كان لهم فرصة واحدة، الشوط الثاني تحسنا وقدرنا نكسب والمباريات هذه نتعلم منها".


واستطرد:" منتخب مصر كبير، ولا يفكر في من سيواجه خلال البطولة المقبلة، فقد قدم بطولة قوية في النسخة الماضية وصعد إلى النهائي، وإن شاء الله نقدم بطولة كبيرة ونحققها في النهاية".


وأتم تصريحاته:" ذهبت إلى نادي كبير في قطر، والمنافسة في الدوري هناك قوية وحاليا تركيزي مع منتخب مصر واستعى لتقديم كل ما لدي لخدمة المنتخب الوطني

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg