جميع المباريات

إعلان

بركات يتحدث عن.. تجربة المنتخب الأولمبي وروسيا.. معسكر أوزبكستان.. وبلال مظهر

محمد بركات

محمد بركات

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، إن المعسكر المقبل للمنتخب الأولمبي سيوجه خلاله نظيره الأوزبكستاني في طقشند.

وعلل بركات هذه المواجهة خلال تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس عقب مباراة روسيا الودية مساء اليوم الجمعة:"هو منتخب ثقيل في آسيا وسنستفاد من التجربة ونريد تجارب مع منتخبات أمريكا الشمالية والجنوبية ومازال أمامنا الوقت للأولمبياد ونتمنى الظهور بأفضل شكل والوصول لأبعد نقطة واللاعبون أثبتوا أنهم يريدون تحقيق شيئاً".

وتابع المشرف على المنتخب الأولمبي:"المنتخب الروسي يتسم بالسرعة والمهارة ولكن إعمارهم كانت أكبر من فريقنا ولكن حين اتفقنا معهم على المباراتين اخبرونا أنهم سيلعبوا بفريق 99 و 2000 وهكذا ونحن كنا ملتزمون باللعب بفريق 2001 وما هو أقل عمراً وميكالي وافق واللاعبون استفادوا من التجربة".

وأسترسل:"ميكالي يعلم أننا لم نُحقق ميدالية في الأولمبياد بكرة القدم ويرى أن الجيل الحالي بعيدًا عن الكرة هو قريب من بعضه البعض ويُخلص للكرة وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونحتاج دعم الجميع".

وأتم بركات تصريحاته بالإشادة بمهاجم المنتخب مظهر عبدالرحمن، قائلًا:"لم يُشارك اليوم لإنه مصاباً وأتوقع تألقه مع المنتخب وسجل في المباراة الأولى هدفاً وهو أمر مهم".

اقرأ أيضًا..

كيف يلعب أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد؟

موديست يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي

فاروق جعفر: ترشحت لرئاسة الزمالك من أجل الإصلاح

الكشف عن سبب رحيل طبيب النادي الأهلي

هاني العتال يتحدث عن.. الترشح بقائمة فاروق جعفر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg