جميع المباريات

إعلان

المغرب يخسر بسداسية أمام ألمانيا في كأس العالم للسيدات

المغرب - ألمانيا

جانب من المباراة

استهل المنتخب الألماني مسيرته في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات بفوز كبير 6 / صفر على نظيره المغربي اليوم الإثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة مبكرا انتظارا لما ستسفر عنه المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي كولومبيا وكوريا الجنوبية.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلتهما اللاعبة الشهيرة ألكسندرا بوب في الدقيقتين 11 و39.

وفي الشوط الثاني، انهالت الأهداف على المرمى المغربي بتوقيع كلارا بويهل في الدقيقة 46، وحنان آيت الحاج وزينب رضواني لاعبتي المنتخب المغربي عن طريق الخطأ في مرمى فريقهما بالدقيقتين 54 و79، وليا شويلير في الدقيقة 90.

وفي وقت سابق من اليوم، انتزع المنتخب الإيطالي فوزا ثمينا ومتأخرا 1 / صفر على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة.

واحتل المنتخب الإيطالي بهذا الفوز المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط عن المنتخب السويدي، الذي فاز على منتخب جنوب أفريقيا 2-1 أمس الأحد.

ويلتقي المنتخبان السويدي والإيطالي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة لتكون مواجهة حاسمة بينهما على صدارة المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيطاليا والأرجنتين بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى أحرزت البديلة كريستيانا جيريلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

وشاركت جيريلي لاعبة يوفنتوس الإيطالي بداية من الدقيقة 83، لتضع الكرة برأسها في المرمى الأرجنتيني اثر تمريرة عرضية من زميلتها ليزا بواتين.

وأمام نحو 31 ألف مشجع ومشجعة احتشدوا في المدرجات، سجلت أريانا كاروسو وفالينتينا جياسينتي هدفين للمنتخب الإيطالي في الشوط الأول، ولكنهما ألغيا بداعي التسلل.

وحالف الحظ المنتخب الإيطالي في الشوط الثاني ولم تهتز شباكه إثر خطأين من حارسة المرمى فرانسيسكا دورانتي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

93

رافينيا سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg