جميع المباريات

إعلان

مارادونيات (3).. هدف متعب "القناص" في كأس العالم للشباب

مارادونيات

مارادونيات

على الرغم من انتهاء مسيرة مارادونا الكروية منذ أكثر من 23 عاماً بعد أن أنهى مسيرته في صفوف بوكا جونيوز الفريق الذي عشقه منذ الصغر، إلا أنه أصبح أيقونة وعلامة فارقة في تاريخ كرة القدم، وملهماً لجميع لاعبي كرة القدم حول العالم.

"يلا كورة" يقدم سلسلة "مارادونيات" التي ستنشر تباعاً خلال شهر رمضان والتي سترصد جميع الأهداف التي كانت مشابهة لأهداف الأسطورة مارادونا.

الهدف المارادوني الذي سجله بطل حلقة اليوم أعطى لصاحبه شهرة كبيرة ودفعة نحو المزيد من الاهداف وهو في سن صغيرة ولا يزال يشق طريقه نحو المجد.

هدف عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق، في شباك منتخب إنجلترا ببطولة كأس العالم للشباب 2003، يُعتبر من أفضل أهداف المهاجم القناص في مسيرته الكروية، نظراً لروعته وأهميته في ذلك الوقت للمنتخب المصري لتحقيق الفوز على الإنجليز.

كانت مصر في مجموعة مكونة من كولومبيا وإنجلترا واليابان، افتتح منتخب الفراعنة للشباب بقيادة حسن شحاتة، مشواره في البطولة بتحقيق نتيجة التعادل مع كولومبيا، قبل أن يفوز في المباراة الثانية على المنتخب الإنجليزي بفضل هدف متعب "المارادوني"، واختتم مبارياته في المجموعة بخسارة من منتخب اليابان.

هدف متعب في إنجلترا لا يُنسى، حيث تسلم الكرة في منتصف الملعب في الدقيقة 73 من زميله أحمد وحيد لاعب الترسانة وقتها، وانطلق القناص وراوغ 3 لاعبين من مدافعي إنجلترا والذين سقطوا جميعهم على الأرض بعد مهارة كبيرة من مهاجم الأهلي ووضعها في شباك الحارس الإنجليزي، ليسجل هدفاً مارادونياً، ويذهب للاحتفال به مع زملائه وسط أفراح كبيرة من مقاعد البدلاء التي احتلفت مع حسن شحاتة.

ويُعد ذلك الهدف هو السبب في تأهل منتخب مصر للشباب للدور الثاني، حيث لحق الفراعنة بدور الـ16 بعد الصعود كأفضل ثالث، والتقى بمنتخب الأرجنتين في دور ثمن النهائي ولكنه خرج من البطولة بعد خسارته بهدفين مقابل هدف، وكانت الخسارة بفضل الهدف الذهبي الذي أحرزه فرناندو كافيناجي في الدقيقة 114 من زمن اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg