جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: كاظمة لم ينسق معنا.. ولن نسمح بإقامة مباريات للفرق الخارجية دون إذن مسبق

الكاظمة وتليفونات

من المباراة التي لعبها كاظمة الكويتي

أعلن اتحاد الكرة بيان رسمي، للرد على ملابسات مباراة فريق كاظمة الكويتي التي كان مقررًا لها ضد فريق تليفونات بني سويف، في إطار ودي.

كاظمة الكويتي لم يواجه تليفونات بني سويف، حيث إن شخص ما انتحل شخصية ممثل فريق التليفونات، وأبرم اتفاقًا مع كاظمة ثم كون فريقًا لعب به المباراة الودية، والتي انتهت بنتيجة (7-1) لممثل الكويت.

وقال اتحاد الكرة في بيان الرسمي، ما يلي:

"تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة".

"في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر، يوضح الاتحاد المصري أنه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي واتحاد الكرة، إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها".

"هذا ويهيب الاتحاد المصري بكافه الاتحادات والاندية الخارجية التنسيق المسبق معه، عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يُسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم".

لمعرفة تفاصيل الأزمة كاملة طالع المواضيع التالية:

وكيل لاعبين ينفي استخدام اسم تليفونات بني سويف في مباراة ودية مع كاظمة الكويتي

"هناك شخص انتحل صفتنا".. تليفونات بني سويف يوضح كواليس انتحال اسم النادي بودية كاظمة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg