جميع المباريات

إعلان

وكيل لاعبين ينفي استخدام اسم تليفونات بني سويف في مباراة ودية مع كاظمة الكويتي

الكاظمة وتليفونات

الكاظمة الكويتي

نفى وكيل اللاعبين سيد رياض، الاتهامات الموجهة إليه بالنصب على نادي كاظمة الكويتي، وانتحال صفة مسؤول في نادي تليفونات بني سويف.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره رياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكد رياض أن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة "عاري تمامًا من الصحة"، وأنه لم يخض أي مباريات ودية باسم شركة التسويق الخاصة به، ولم يستخدم اسم أي نادٍ آخر.

وأوضح أن فريقه خاض 3 مباريات ودية سابقة ضد المقاولون العرب، مصر للتأمين والنصر الليبي، دون ذكر اسم تليفونات بني سويف أو أي نادٍ آخر.

وأضاف رياض أنه منذ أسبوع بدأ التحضير لمباراة ضد القادسية وليس الكاظمة، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

وأشار إلى أنه فوجئ بفريق الكاظمة عند وصوله، لكنه لم يرفض خوض المباراة، بغض النظر عن المنافس، بهدف التسويق للاعبي الشركة.

وأكد رياض أنه أعلن منذ 4 أشهر عن خوض فريق "الرياض" الخاص بالشركة مباراة ضد القادسية الكويتي، وأن هذه المباريات معتادة بالنسبة له، ولم يستخدم اسم أي فريق آخر.

وأشار إلى أن ملابس اللاعبين تحمل شعار الشركة.

تفاصيل الواقعة

كان نادي كاظمة الكويتي قد أعلن عن فوزه على تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1 في مباراة ودية، خلال المعسكر التحضيري المقام في مصر استعدادًا للموسم الجديد.

لكن سرعان ما كشف نادي تليفونات بني سويف أنه لم يخض أي مباراة ودية، وأن الفريق لم يبدأ فترة تحضير من الأساس.

وأصدر نادي تليفونات بني سويف بيانًا عبر حسابه الرسمي، يكشف فيه أن هناك أحد الوكلاء انتحل صفة ممثل نادي تليفونات بني سويف في مباراة كاظمة الكويتي الودية. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg