جميع المباريات

إعلان

سواريز: سعيد بالإنضمام إلى إنتر ميامي.. ويضم العديد من أصدقائي

سواريز

لويس سواريز

أعرب لويس سواريز لاعب إنتر ميامي الجديد، عن سعادته بالإنضمام إلى الفريق الأمريكي، مشيراً إلى أنه يضم العديد من أصدقائه.

وكان نادي إنتر ميامي، أعلن أمس الجمعة، ضم لويس سواريز من صفوف الفريق بعد انتهاء تعاقده مع فريق جريميو البرازيلي، لينضم إلى زملائه السابقين ليونيل ميسي، جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، حيث زاملهم في نادي برشلونة الإسباني.

وقال سواريز في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره ناديه الجديد: "أنا سعيد جداً ومتحمس جداً لأبدأ هذا التحدي الجديد، أنا أتمنى أن أساعد النادي لتحقيق المزيد من البطولات بعد أن حصلوا على أول بطولة لهم خلال الموسم الماضي، وأنا هنا من أجل مساعدتهم لتحقيق أحلامهم للفوز بالمزيد من البطولات وتحقيق أشياء عظيمة، وأن يكون نادي إنتر ميامي قادراً للمنافسة على لقب الدوري الأمريكي وهو حلم لكل شخص هنا".

وأضاف: "المشروع هنا هو الفوز، وأنا أحب التحديات التي تتعلق بالفوز، وجماهير الفريق يولدون الكثير من الحماس، وهم يجعلوك متحمس كثيراً للمنافسة، والدوري هنا به الكثير من المنافسة وهناك العديد من اللاعبين الرائعين، ليس فقط في إنتر ميامي بل في جميع فرق الدوري، وهذا يجعل الدوري تنافسياً للغاية ويجعله ينمو بشكل أكبر".

وأكمل لاعب إنتر ميامي: "الشيء الذي جعلني انضم إلى إنتر ميامي هو أنه يضم العديد من أصدقائي كما أن به العديد من اللاعبين الرائعين، هم ليسوا أصدقاء فقط بل أنهم لاعبين يقدمون كل ما لديهم في جميع المباريات، هم لاعبين معروفين وعلى مستوى عالٍ، أفضل لاعبي العالم متواجدين هنا بعد أن عشت معهم لسنوات".

وواصل: "تواجدي هنا مع هؤلاء اللاعبين يجعلني لا أحتاج إلى وقت كبير لكي أفهمهم في الملعب، وأنا جئت من نفس العقلية التي أتوا منها".

وتابع: "أنا متحمس لعام 2024، ولم يبق الكثير لبداية المنافسة مرة أخرى، وأعتقد أنها فرصة عظيمة قدمها لي فريق إنتر ميامي لمواصلة الظهور مرة أخرى، وتقديم أشياء رائعة في كرة القدم ومساعدة إنتر ميامي لكي يكبر أكثر".

وأتم سواريز تصريحاته: "أود أن أشكر جماهير إنتر ميامي على مبادرة الحب التي قدموها لي، وأود أن يؤمنوا بالفريق كما فعلوا في السنوات الماضية، وسنحاول تقديم كل ما لدينا خلال هذا العام لتحقيق أشياء رائعة طوال الموسم وسنواصل القتال حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg