جميع المباريات

إعلان

بتواجد صلاح وظهور أول لأليسون.. كلوب يعلن قائمة ليفربول لمعسكر فرنسا

محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قائمة فريقه بالمعسكر الذي سيقام بالأراضي الفرنسية في الأسبوع الجاري، استعدادًا لانطلاق موسم 2018/2019.

وضمت القائمة 29 لاعبًا بينهم المصري محمد صلاح هداف الفريق بالموسم الماضي، كما تشهد الظهور الأول للبرازيلي أليسون حارس روما السابق، الذي أصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، بعد التعاقد معه مقابل 62.5 مليون يورو.

وشهدت القائمة أيضًا عودة اللاعبين الذين تأهلوا للمراحل النهائية في كأس العالم 2018، حيث صاحب أليسون مواطنه فيرمينو، كما عاد الظهير الإنجليزي الشاب أليكساندر أرنولد.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن بعثة الفريق ستتوجه اليوم إلى مدينة إيفيان الفرنسية، لقضاء خمسة أيام، قبل التوجه إلى العاصمة الأيرلندية دبلن لمواجهة نابولي وديًا في آخر مراحل الاستعدادات للموسم الجديد.

وضمت قائمة ليفربول للمعسكر الفرنسي كل من كيليهر، جرابارا، أليسون وكاريوس في حراسة المرمى، إلى جانب فان دايك، كلافان، مورينو، روبيرسون، فيليبس، جوميز، أليكساندر أرنولد، كلاين وماتيب في خط الدفاع.

وفي خط الوسط ضمت قائمة ليفربول كل من ميلنر، كيتا، فابينيو، جرويتش، لالانا، كاماتشو، فينالدوم وجونز، بينما ضم الهجوم كل من ستوريدج، إنجز، أوريجي، شاكيري، صلاح، ماني، فيرمينو وسولانكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg