جميع المباريات

إعلان

القبض على أحد أعضاء القاعدة وشكوك حول التخطيط لجريمة إرهابية في لندن.. فيديو

الساحة الاوليمبية بلندن

الساحة الأوليمبية بلندن

كتب - هاني عز الدين:

قامت الشرطة الإنجليزية بالقبض على أحد أعضاء تنظيم القاعدة خلال محاولته لأكثر من مرة اختراق الساحة الأوليمبية والممنوع الدخول إليها بالعاصمة البريطانية لندن التي ستحتضن أوليمبياد لندن 2012 نهاية شهر يوليو الجاري.

وأفردت الصحافة الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن الشخص التابع لجماعة إرهابية في الصومال تدعى الشباب والتي تسببت في وقت سابق في مقتل الآلاف بالإضافة لمحاولته توظيف أشخاص بريطانيين لمساعدته في مخططه بحسب الصحافة الإنجليزية.

وحذر محامي وزارة الداخلية الإنجليزية في تصريحات أبرزتها صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية من اكتشاف هذا الأمر في الساحة الأوليمبية قبيل انطلاق أوليمبياد لندن وهو المرتبط بأنشطة إرهابية سواء في المملكة المتحدة أو في الصومال.

وشهد الأسبوع الفائت القبض على 13 شخص مشتبه في تخطيطهم لعمل إرهابي كبير خلال الفترة المقبلة وبالتحديد خلال فاعليات لندن 2012.

علماً بأن الساحة الأوليمبية ،شمال لندن، ستتم حمايتها بأكبر عملية تأمين من قبل الأمن البريطاني عندما تنطلق الأوليمبياد في نهاية يوليو بحسب صحيفة تيليجراف.

ويدعى الشخص الذي قامت الشرطة الإنجليزية بالقبض عليه بـ"سي أف" وهو واحد من تسعة أشخاص يقومون بتهديد الأمن القومي في لندن وصدرت أوامر عليا بتقييد حركتهم ووضعهم تحت المراقبة، لكن هذه الأوامر تم إلغائها لأنها تنتهك مبادىء حقوق الإنسان.

الجدير بالذكر أن عدد من النشطاء قاموا بنشر فيديو يحذر من إمكانية وقوع أحداث إرهابية في العاصمة البريطانية في صيف العام الجاري، ومستنداً للعديد من الأحداث الإرهابية التي جرت في 2001 بالولايات المتحدة الأمريكية وفي 2005 بالعاصمة الإنجليزية لندن.

فيديو يحذر من حدوث أعمال إرهابية في لندن 2012

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg