جميع المباريات

إعلان

ثلاثي مان يونايتد وثنائي ليفربول في قائمة إنجلترا "منافس مصر" بمونديال الشباب

منتخب انجلترا

منتخب إنجلترا للشباب

كتب - هاني عز الدين:

أعلن بيتر تايلور المدير الفني لمنتخب إنجلترا للشباب عن قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للشباب بتركيا التي ستنطلق في الفترة من 21 يونيو إلى 13 يوليو المقبل.

وتلعب إنجلترا في المجموعة الخامسة للمونديال بجوار مصر والعراق وتشيلي.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي أن المدرب تايلور قلص القائمة المبدئية التي أعلن عنها مطلع مايو وضمت 35 اسم إلى الـ21 اسم النهائي.

وضم تايلور عدد من اللاعبين الذين لفتوا انتباهه مؤخراً مع أنديتهم مثل: الظهير الأيمن سام بيرام من ليدز يونايتد ولاعب وسط نيوكاسل جيل بيجريمانا وأليكس بريتشارد.

وسيتجمع منتخب إنجلترا يوم الاثنين المقبل في ساحة سانت جورج لبدء التحضير لمونديال الشباب قبل أن يسافروا لتركيا في الثاني عشر من الشهر المقبل.

يشار إلى أن إنجلترا ستبدأ مبارياتها في مونديال الشباب أمام العراق (23 يونيو) ثم تشيلي (26) قبل أن تختتم مبارياتها بلقاء الفراعنة في التاسع والعشرين من نفس الشهر.

حراسة المرمى: سام جونستون (مانشستر يونايتد) وجورج لونج (شيفيلد يونايتد) وكونور ريبلي (ميدلسبره).

خط الدفاع: سام بيرام (ليدز يونايتد) وإيريك ديير (سبورتنج لشبونة) وجون فلاناجان (ليفربول) وجامال لاسكيلز (نوتنجهام فورست) وداني بوتس (ويستهام يونايتد) وآدام ريتش (ميدلسبره) وجون ستون (إيفرتون) وتوم ثورب (مانشستر يونايتد).

خط الوسط: روث باركلي (إيفرتون) وجيل بيجرمانا (نيوكاسل يونايتد) وكونور كودي (ليفربول) ولارنيل كول (مانشستر يونايتد) وجون لوندسترام (إيفرتون) وجيمز وارد بروز (سامثهامبتون).

خط الهجوم: كريس لونج (إيفرتون) وهاري كان (توتنهام هوتسبير) وأليكس بريتشارد (توتنهام) ولوكي ويليامز (ميدلسبره).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg