جميع المباريات

إعلان

مونديال الشباب ينطلق بتعادل بين انجلترا وكوريا الشمالية

انجلترا وكوريا الشمالية - شباب

جانب من مباراة انجلترا وكوريا الشمالية

ميديين (كولومبيا) (د ب أ):

افتتح المنتخب الإنجليزي منافسات بطولة العالم للشباب (تحت 20 عاما) التي تستضيفها كولومبيا ، بالتعادل مع نظيره الكوري الشمالي سلبيا الجمعة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وأخفق أي من الفريقين في هز شباك منافسه طوال 90 دقيقة ليحصد كل منهما نقطة واحدة من مباراته الأولى بالمونديال.

ولم تشهد المباراة تعادلا بين الفريقين في النتيجة فقط وإنما تعادلا في المستوى أيضا حيث كان المنتخب الإنجليزي الأفضل والأنشط هجومية في الشوط الأول ثم تحولت دفة المباراة للمنتخب الكوري الشمالي في الشوط الثاني.

وعلى ملعب "أتاناسيو جيراردوت" بمدينة ميديين الكولومبية ، جاء الشوط الأول متواضعا حيث كان إيقاع اللعب بطيئا ولم يشهد سوى عدد ضئيل من الفرص التهديفية.

واستحوذ المنتخب الإنجليزي على الكرة بشكل أكبر وسيطر على وسط الملعب كما كان الأنشط في الناحية الهجومية لكن لاعبوه افتقدوا السرعة والمهارة في التسديد على المرمى.

ولجأ المنتخب الكوري الشمالي إلى الحذر الدفاعي مع البحث عن فرصة للوصول إلى المرمى الإنجليزي بهجمة مرتدة.

وكاد المنتخب الإنجليزي أن يتقدم في الدقيقة 30 عن طريق ناثان بيكر حيث تلقى كرة من ضربة ركنية من كالوم ماكمانمان ، وسددها برأسه لكنها مرت بجوار القائم.

وبعد دقيقتين فقط أنقذ حارس المرمى الكوري الشمالي أوم جين سونج منتخب بلاده من هدف مؤكد حيث تصدى لتسديدتين خطيرتين.

وواصل المنتخب الإنجليزي ضغطه الهجومي وأهدر بيلي كنوت فرصة ثمينة في الدقيقة 39 حيث تلقى عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة برأسه دون تركيز لتمر فوق العارضة.

وكاد ماثيو فيليبس أن يفتتح التسجيل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 43 عندما سدد كرة قوية وخادعة من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت قاب قوسين أو أدنى من القائم.

كذلك أهدر كنوت فرصة ثمينة أخرى في الثواني الأخيرة من الشوط الأول حيث تلقى تمريرة عرضية وسدد الكرة برأسه لكنها ارتطمت بالقائم ومرت خارج الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني اختلف الحال ، حيث كثف المنتخب الكوري الشمالي محاولاته الهجومية ورفع سرعة إيقاع لعبه.

وشكل المنتخب الكوري خطورة حقيقة على مرمى منافسه لكن المنتخب الإنجليزي توخى الحذر الدفاعي..

وواصل المنتخب الكوري ضغطه الهجومي وشكل ضغطا على حارس المرمى من خلال التمريرات العرضية بينما غاب عن لاعبي المنتخب الإنجليزي الحماس الهجومي الذي ظهروا به في الشوط الأول.

وبمرور الوقت دخل المنتخب الإنجليزي في أجواء اللقاء مجددا لكنه لم يشكل الخطورة الكافية على مرمى منافسه.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة تبادل الفريقان شن الهجمات لكنها لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg