جميع المباريات

إعلان

تيتيه: غانا تستطيع الآن مقارعة الكبار.. روجيرو: البرازيل كانت تستحق الفوز

شباب غانا يحتفلون بكاس العالم

كتب - كريم رمزي:

أكد سالاس تيتيه المدير الفني للمنتخب الغاني للشباب ان غانا بإمكانها الآن المنافسة على بطولة العالم للكبار بجنوب إفريقيا بعد فوزها ببطولة الشباب تحت 20 عاماً ومن قبلها الفوز ببطولة تحت 17 عاماً.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الغاني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بضربات الجزاء الترجيحية ونقل أحداثه مراسل Yallakora.com "فوز غانا بهذه البطولة كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الانجاز من شأنه ان يفتح الطريق للكرة الغانية لحصد بطولات أكبر".

وكان المنتخب الغاني للكبار هو أول الصاعدين لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا عن قارة إفريقيا.

وواصل "فريقي استحق الفوز بالبطولة، لأنه استطاع ان يلعب أمام البرازيل بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 من الشوط الأول، وتمكن من التماسك والفوز في النهاية بضربات الترجيح".

وعن مساندة الجماهير المصرية لمنتخب بلاده طوال اللقاء، علق تيتيه "أشكر كل الجماهير المصرية على هذه المساندة الرائعة، فقد وقفوا بجوار فريقي طوال اللقاء".

وأعرب روجيرو مدرب البرازيل من جانبه ان البرازيل كانت تستحق الفوز بمونديال 2009 لأنها قدمت مباريات جيدة طوال البطولة.

وأضاف "فخور بلاعبي، وسعيد لأننا استطعنا ان نسعد من شاهدنا وتابعنا، ونجحنا في تقديم جيل جديد يستطيع تمثيل الكرة البرازيلية مستقبلا".

وأوضح روجيرو انه حاول تكثيف هجومه في لقاء غانا لتسجيل هدف قبل انتهاء الوقت الأصلي لكنه أشار ان دفاع النجوم السوداء كان أقوى من مهاجميه طوال 120 دقيقة.

وشكر المدرب البرازيلي في ختام حديثه المساندة المصرية لمنتخب بلاده طوال البطولة، مشيراً إلى انه لاقى ترحيباً كبيراً من الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg