جميع المباريات

إعلان

مدرب تاهيتي يعترض على حكم مباراته أمام فنزويلا

ليونيل شاربونييه مدرب منتخب تاهيتي

القاهرة (وكالة الانباء الاسبانية) - أعرب ليونيل شاربونييه مدرب منتخب تاهيتي المشارك في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما المقامة في مصر، عن استيائه من التحكيم في مباراة فريقه الاثنين أمام منتخب فنزويلا والتي تلقى فيها ثان هزيمة ثقيلة له بواقع 0-8.

وقال شاربونييه في تصريحات للصحفيين بعد نهاية اللقاء: "أرى أن هناك شخص آخر ساعد الخصم على الفوز بهذه النتيجة، كانت هناك أخطاء لا تمت بصلة للمباراة سمحت بالهزيمة".

وقد اضطر المدرب أن يوضح لوسائل الإعلام الهزيمة التي تلقاها على يد المنتخب الإسباني الجمعة الماضية بنفس النتيجة التي حققتها فنزويلا وهي ثمانية أهداف، ولكنه هذه المرة أشار إلى أن طرد اثنين من لاعبيه كان سبب هذه النتيجة.

وحصل هجوم الفريق جاري روتيشيت على الطرد إثر حصوله على الإنذار الثاني، بينما طرد المدافع ستيفان فاتيارو إثر مداخلة قوية نتج عنها احتساب حكم المباراة الماليزي صبحي الدين محمد صالح ضربة جزاء سجلت فنزويلا من خلالها الهدف الثالث.

وقال المدرب الفرنسي والذي كان الحارس الثاني في صفوف المنتخب الديوك في مونديال 1998: "اللعب النظيف يخص الجميع من اللاعبين للحكام للبدلاء" واختتم المدرب حديثه بأنه لاعبيه كان أدائهم أفضل في مباراة إسبانيا، داعيا فريقه إلى التحلي بالثقة في مبارة نيجيريا الخميس القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg