جميع المباريات

إعلان

كريسبو: مواجهة الأهلي أيقونية.. وسنخوض هذه المباراة لنظهر لماذا نحن هنا

هيرنان كريسبو مدرب العين

هيرنان كريسبو مدرب فريق العين الإماراتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي

أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن مواجهة الأهلي ستكون أيقونية لأنها في بطولة على مستوى عالمي، وهي كأس إنتركونتيننتال، مشيرًا إلى أن فريقه كتب التاريخ في آسيا، ويريد أن يظهر قدراته وكرة القدم التي يحب أن يلعبها، في لقاء الغد.

وقال هيرنان كريسبو في المؤتمر الصحفي: "نحن فخورون بإننا موجودون هنا، نقيم في القاهرة لأول مرة بالنسبة لي على الأقل، الأجواء رائعة وأنا سعيد بخوض هذا النوع من المباريات، وهي مباراة هامة جدًا ومواجهة أيقونية، نحن جاهزون وسنبذل قصاري جهدنا لنخرج بنتيجة جيدة".

وأضاف: "الضغوط موجودة دائمًا ونحن سعداء بلعب مثل هذه المباريات، هي بطولة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ربما العين مرة واحدة في مثل هذه المناسبات، ولكنها بطولة مختلفة على مستوى عالمي".

وتابع: "لكي نأتي إلى هنا كان علينا أن نفوز بدوري أبطال آسيا وهذا أمر هام جدًا ويجب أن نشعر بالفخر لأن هناك نجمة على قميصنا، نحن أبطال آسيا، أقول للاعبين شكرًا جزيلًا على ما فعلتوه من قبل، غدًا سنلعب مباراة كبيرة وأمام عدد كبير من الجماهير، ربما سيكون الاستاد ممتلئًا وسيكون هناك تشجيع كبير، وكل شيء يمكن أن يحدث".

وزاد: "لدينا لاعبين رائعين وشخصيات عظيمة، وسيكون هذا الأمر تحدي كبير على صعيد الشخصية، نريد أن نوضح شخصيتنا، ونحترم هويتنا وما فعلنا في الماضي، وأنا فخور بما حققناه من قبل".

وواصل: "ستكون تجربة عظيمة أن نلعب مباراة مثل هذه، سنتحدث مع أطفالنا وأحفادنا عن أننا خوضنا هذه التجربة، نشعر بهذا الحماس، وكنا في مواقف مشابهة، ومباراة الغد لا تحدث يوميًا، نحن محظوظين ووصلنا لهذا الحظ بمجهودنا، نحترم منافسنا ونعرف أنها ستكون مباراة عصيبة، لأن المنافس صعب ولكننا جاهزون".

وأوضح: "نحن الفريق الوحيد هذا الموسم الذي سيخوض 7 منافسات وكلها على مستوى عالي، وسنواجه فرق في مستوى عالي، ولكن ربما نخسر لما لا، ولكنني هادئ جدًا، لأن الأداء في كل المباريات كان جيدًا، وكنا محظوظين أحيانًا وأحيانًا آخرى لا، وربما لم نصل للمستوى الذي نريده، ولكن نحن سعداء لأنه ليس من السهل اللعب في مثل هذا المستوى، ما يحدث في الدوري شيء طبيعي، لأنه يجب أن تحدث عمليات تدوير بين اللاعبين".

وأردف: "نحن نحترم الجميع، لكن نركز على أنفسنا، وما يمكننا أن نسيطر عليه، ونعرف مدى أهمية المنافس، يلعب على ملعبه وأمام مشجعيه، لذلك لا توجد لدينا فرص للتفكير في أي شيء آخر، سنحاول لعب المباراة بالطريقة التي نلعبها عادة، وندرك أن المواجهة ستكون صعبة".

وأشار: "سنعيش هذه التجربة ونحن سعداء، وستكون تجربة عظيمة جدًا، وسنظهر كرة القدم التي نلعبها أمام جمهور كبير ومتحمس، نحترم الفريق المنافس وكرة القدم، ولكن يجب أن نحترم أنفسنا أكثر، ونحن سنخوض هذه المباراة لنظهر لماذا نحن هنا، ومستعدون بشكل جيد، نحن صنعنا التاريخ في آسيا، ويمكن أن نظهر ذلك هنا".

وبشأن الفارق بين مواجهة الأهلي المصري والهلال السعودي، رد مدرب العين: "الجودة تختلف من فريق لآخر، ولييس من المهم أن نقول من هو الأفضل، عندما واجهنا، نحن سنلعب ضد بطل أفريقيا على ملعبه، يجب أن نحترم ذلك، هي ليست مباريات ذهاب وعودة، نحن نؤمن بأنفسنا، نعرف أن المنافس خطير جيدًا ويلعب بمستوى عالي، ولكننا نعرف مدى قوتنا".

ورد ضاحكًا حول المركز الحالي لسفيان رحيمي هو الأفضل له أما السابق، وهل هو أفضل لاعب في الفريق، قائلاً: "سفيان رحيمي هو الأفضل، من الممكن أن يلعب كحارس مرمى وسيكون الأفضل أيضًا".

وأتم: "نلعب بصورة هجومية لكن يجب أن نكون حريصين، من الممكن أن نطور من أداء خطوط الفريق المختلفة، لكننا نتطلع للأمام ونؤمن بأنفسنا، غدًا ستكون فرصة جيدة في مواجهة فريق عظيم على ملعبه، وعلينا أن ندافع عن اسمنا واسم البلد الذي نمثله، وروحنا هي روح المقاتل، ونعرف أننا نمثل بلدًا، ونريده أن يكون فخورًا بنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg