جميع المباريات

إعلان

رحيمي: فخورون بمواجهة فريق بحجم الأهلي.. ومعتادون على اللعب تحت الضغط الجماهيري

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراي

تحدث المغربي سفيان رحيمي، لاعب فريق العين الإماراتي، عن مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

الأهلي يستضيف نظيره فريق العين الإماراتي، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال.

وقال رحيمي بالمؤتمر الصحفي: "مباراة كبيرة أمام الأهلي، وإن شاء الله يكون تحضيرنا لها في أفضل شكل، وأهم شيء تحقيق الفوز وليس من الضروري أن أسجل، الأهم أن يفوز الفريق".

أضاف: "مباراة كبيرة بين فريقين كبار، نحن فخورون بأننا سنواجه فريقًا بحجم الأهلي، جئنا لتقديم مباراة كبيرة، نسعى لأن نكون على قدر المسئولية، وإن شاء الله نفوز بكأس المباراة والتأهل للمرحلة المقبلة".

واصل: "هل ارتباطك بالأهلي في وقت سابق وعدم الانضمام سيمثل حافزًا إضافيًا لك؟ هناك وكيل لاعبين هو المسئول عن أمور المفاوضات، وأنا كل تركيزي على مباراة الغد، وأركز مع العين فقط".

أشار رحيمي: "اللعب أمام الحضور الجماهيري على ستاد القاهرة الدولي سينعكس على المباراة ويجعلها أفضل، هناك ثقة كبيرة بين اللاعبين، ونحن معتادون على اللعب تحت الضغط الجماهيري، ونلعب دائمًا على ملعبنا في العين أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير".

تابع: "أشرف داري لاعب المنتخب الوطني، أتمنى له كل التوفيق، المواجهة هذه المرة مختلفة عن السابق، وكل التوفيق للجميع، وكما قلت مسبقًا، نعتاد على اللعب تحت الضغط الجماهيري".

أردف: "أشكر الشباب والجماهير المغربية على ثقتهم بي، وأتمنى التواجد في القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي، أي لاعب يتمنى الاحتراف في أوروبا، لكن حاليًا تركيزي مع فريقي، وإن شاء الله القادم أفضل".

وأتم رحيمي: "ضغط المباريات يؤثر عليكم بالسلب؟ لا بالعكس، نحن نتحدث عن نادٍ كبير، يجب أن يكون جاهزًا لخوض أكبر عدد من المباريات، ربما نخوض مباراة كل 72 ساعة، وكل اللاعبين على أتم الجاهزية، وإن شاء الله نقول كلمتنا في المباراة".

مباراة الأهلي والعين تشهد أيضًا التنافس على أول كئوس بطولة إنتركونتيننتال 2024، حيث إن الفائز سيحصل على كأس قارات إفريقيا-آسيا-الهادئ، بالإضافة للتأهل للمرحلة المقبلة من المسابقة المقرر إقامتها في قطر، ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg