جميع المباريات

إعلان

الشناوي: جماهير الأهلي ستجعل المباراة صعبة على العين.. وهدفنا نهائي كأس إنتركونتيننتال

الشناوي

محمد الشناوي من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والعين

يؤمن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، بأن جماهير فريقه قادرة على جعل المباراة صعبة على العين، عندما يلتقي الطرفان غدًا الثلاثاء ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

الأهلي يستضيف شقيقه العين الإماراتي على أرضه في ملعب استاد القاهرة، ضمن كأس قارات آسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا الذي يقام تحت مظلة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

مؤتمر الشناوي قبل مباراة الأهلي والعين

وحضر الحارس محمد الشناوي إلى المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والعين الإماراتي، بجوار المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال الشناوي: "ننافس على 3 بطولات في شهر واحد.. وكما قال كولر، بعض اللاعبين خاضوا مباريات كثيرة مؤخرًا بين النادي والمنتخب، لكن لدينا لاعبون يجيدون اللعب تحت الضغط".

وأضاف حارس الأهلي: "نحترم كل المنافسين، والعين فريق كبير.. أغلقنا صفحة الماضي، اللاعبون جاهزون تمامًا، وتركيزنا ينصب حاليًا على مباراة الغد فقط".

وأكمل مجيبًا عن سؤال يلا كورة: "من حق الإعلام الإماراتي أن يتحدث بشكل إيجابي عن فريقه العين، هذا حق مشروع، ونحن لا نفكر إلا في أنفسنا.. لكن المباراة ستكون صعبة للغاية على العين بالتأكيد لأنها ستقام على ملعبنا وبين جماهيرنا".

قبل أن يختتم: "نفكر في نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية، هذا هو هدفنا، ونرغب في كتابة تاريخ جديد مع الأهلي.. سنأخذ كل مباراة على حدة، والبداية ستكون بالفوز على العين بإذن الله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg