جميع المباريات

إعلان

عودة داري وغياب أيمن.. الأهلي يوضح موقف لاعبيه من مباراة العين

أشرف داري

أشرف داري لاعب الأهلي من مران اليوم

كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق من المشاركة في مباراة العين المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر، ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال، ويقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأعلن أحمد جاب الله عن غياب يوسف أيمن، مدافع الفريق، عن المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام العين الإماراتي، ويأتي ذلك بعد تفضيل الجهاز الطبي بخروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني باللقاء لاستكمال البروتوكول الطبي.

وتعرض يوسف أيمن للإصابة بارتجاج خفيف خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن حالة يوسف أيمن مستقرة بالوقت الحالي، ولكن يجب استكمال البروتوكول الطبي الخاص بالإصابة، على الرغم من الاطمئنان عليه وفق الفحوصات والأشعات اللازمة.

وأكد أن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في صالة التدريبات على هامش المران، ومن المقرر له أن يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية عقب مباراة العين.

وقال جاب الله أن المغربي أشرف داري، بدأ المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق وفقًا للبرنامج الطبي له، بعد أن بدأ التعافي من آلام الأنكل التي لازمته مؤخرًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg