جميع المباريات

إعلان

ريمونتادا لم تكتمل بمشاركة الشحات.. ماذا فعل العين في زيارته الأخيرة لمصر قبل لقاء الأهلي؟ (فيديو)

السوبر الإماراتي

فريق العين في كأس السوبر الإماراتي 2018 - صورة أرشيفية

يحل نادي العين الإماراتي ضيفًا على نظيره الأهلي، في استاد القاهرة الدولي، عند تمام الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ويزور نادي العين مصر للمرة الثانية، على صعيد المباريات الرسمية، بعدما خاض مباراة واحدة من قبل، على أرض الفراعنة.

والتقى العين مع منافسه الوحدة في كأس السوبر الإماراتي، يوم 25 أغسطس عام 2018، في لقاء كان حافلًا بالإثارة والمتعة، على أرضية استاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) بمصر.

وتقدم نادي الوحدة مبكرًا في تلك المواجهة، عن طريق نجمه المخضرم إسماعيل مطر بهدف في الدقيقة 4، قبل أن يوسع المغربي مراد باتنا الفارق للوحدة سريعًا بالهدف الثاني في الدقيقة 7، بتسديدة صاروخية رائعة.

ورفع المهاجم سيباستيان تيجالي النتيجة لثلاثية لصالح الوحدة في شباك العين، بالدقيقة 40 بعد رأسية متقنة عقب عرضية قوية من مراد باتنا، ليظن الجميع أن المواجهة قد حسمت.

وقلب العين الطاولة في الشوط الثاني، بعدما صنع نجمه المصري في ذلك الوقت حسين الشحات الهدف الأول لزميله ماركوس بيرج في الدقيقة 62 بتمريرة متقنة.

وأحرز العين هدفه الثاني عن طريق البديل إبراهيم دياكي من ركلة جزاء في الدقيقة 73، قبل أن يتعادل بأقدام البرازيلي كايو لوكاس، عقب عرضية من حسين الشحات أبعدها دفاع الوحدة بصورة خاطئة، لتصل للجناح البرازيلي الذي سددها ببراعة في الشباك.

وابتسمت ركلات الترجيح لنادي الوحدة، بعدما أهدر حسين الشحات وكايو ركلتين للعين، بينما أضاع تيجالي فقط من بين لاعبي الوحدة، ليحسم "أصحاب السعادة" اللقب لصالحهم بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، ويفسد على العين الريمونتادا التي لم تكتمل بنجاح.

ولم يحتفظ العين من الجيل الذي خاض تلك المواجهة، سوى بالثلاثي: خالد عيسى، بندر الأحبابي وأحمد برمان، وسيلتقي هذا الثلاثي مع زميلهم السابق حسين الشحات، نجم النادي الأهلي الحالي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لانتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إنتركونتيننتال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. الدفاع: توماس بارتي، بن وايت، جابرييل، جورين تيمبر. الوسط: ديكلان رايس، ميكيل ميرينو، لياندرو تروسارد. الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل مارتنيلي، كاي هافيرتز.

مباشر
نيس

نيس

0 0
موناكو

موناكو

18

ركنية لصالح موناكو أرسلت داخل منطقة الجزاء وتصدى لها دفاع نيس

ما قبل المباراة
يونيون برلين

يونيون برلين

- -
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

4

تشكيل فرانكفورت: حراسة المرمى: كيفين تراب. خط الدفاع: أرتور تياتي، روبن كوش، توتا، راسموس كريستينسين. خط الوسط: جونيور دينا إيبيمبي، نيلس نكونكو، هوجو لارسون. خط الهجوم: ماريو جوتزه، عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg