جميع المباريات

إعلان

والد لاعب العين: نلعب بصورة أفضل خارج ملعبنا.. ونجلي أهلاوي

يحيى نادر لاعب العين

يحيى نادر لاعب فريق العين الإماراتي

أكد نادر الشريف، والد يحيى نادر لاعب فريق العين الإماراتي، أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة على الطرفين، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، مشيرًا إلى أن الفريق الإماراتي يقدم أداء أفضل خارج ملعبه.

وقال نادر الشريف، والد يحيى نادر لاعب فريق العين الإماراتي، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "مباراة كبيرة ولن تكون سهلة على الطرفين، سواء الأهلي أو العين، والعين دائمًا ما يظهر بمستوى كبير في المواجهات الخارجية".

وأضاف: "العين يلعب بصورة أفضل خارج أرضه، عن المباريات التي تكون على ملعبه، ولاعبوه لديهم رغبة كبيرة في الظهور بمستوى جيد في لقاء الأهلي".

وأكمل: "ستكون هذه أول مباراة لمعظم لاعبي العين على استاد القاهرة، باستثناء خالد عيسى وبندر الأحبابي، الذين خاضوا عليه من قبل نهائي السوبر الإماراتي أمام الوحدة".

وزاد: "النادي الأهلي أكبر فريق مصري عربي وفي الشرق الأوسط، لديه تاريخ كبير، وشرف لي ولابني اللعب في استاد القاهرة وأمام عدد كبير من الجماهير، وسيكون هذا حافزًا له ولزملائه لإثبات أنفسهم".

وواصل: "يحيى غاب عن المباريات لمدة شهر، بسبب إصابته بشد في الخلفية، ولكنه شارك في المباراة الماضية لمدة نصف ساعة، وأصبح جاهزًا للمباراة، لكن مشاركته قرار فني في يد المدرب".

وتابع: "حسين الشحات تزامل مع يحيى في العين، وكان واجهة مشرفة لنا هناك، وقدم موسمًا رائعًا وحصد عدة ألقاب، كما شارك في مونديال الأندية".

وأتم: "أشجع النادي الأهلي في الدوري المصري، ولكنني سوف أشجع ابني في اللقاء المقبل، وابني أيضًا أهلاوي، وأتمنى له التوفيق في اللقاء، وأن تخرج المباراة بصورة رائعة من جانب الطرفين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg