جميع المباريات

إعلان

العين الإماراتي: نملك لاعبين من الأفضل في العالم.. ونعلم قوة الأهلي وجماهيره

العين الإماراتي

العين الإماراتي

أكد أحمد الشامسي مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، أنه يحترم النادي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين في بطولة إنتركونتيننتال.

وضرب العين الإماراتي موعدًا مع النادي الأهلي في ربع نهائي بطولة إنتركونتيننتال بعد الفوز العريض على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في الدور التمهيدي.

وقال الشامسي في تصريحات صحفية: "الفوز على أوكلاند خطوة أولى نحو النهائي، دائمًا أهدافنا واضحة، نؤمن بقدراتنا ودعم جمهورنا ومسؤولي النادي، نمتلك مجموعة لاعبين من الأفضل على مستوى العالم".

وأضاف: "لدينا عدد كبير من المباريات، وتدوير اللاعبين شيء مهم بالنسبة لنا، ومباراة أوكلاند أثبتت أن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين".

وتابع: "نشكر الجماهير على الحضور في مباراة أوكلاند، حضر حوالي 13 ألف وهذا عدد كبير".

وأوضح: "هناك 90 دقيقة وهي من سترجح كافة أي من الفريقين، نحترم الأهلي فهو بطل قارة، ونحن كذلك، نعلم أن جمهورهم مؤثر ونحن دائمًا نستمتع بالجمهور المصري".

وواصل: "نحترم كل الأندية المصرية، ونعلم قوة الأهلي ورغبة جماهيره في الفوز، لكن عليهم أيضًا أن يبادلوننا نفس الاحترام لأننا أبطال".

وأتم: "بالنسبة لنا لا يوجد فريق سهل، نستعد بقوة لمواجهة كل الفرق، مباراة أوكلاند سيتي لم تكن سهلة فهو بطل قارته، ومباراة الأهلي ستكون أقوى لأنه أكثر استعدادًا وتمرسًا في البطولة".

ويستضيف النادي الأهلي منافسه العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة، في ربع نهائي بطولة إنتركونتيننتال.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg