جميع المباريات

إعلان

كواليس المغرب 2013 .. "مونتيري للعالم" و42 ساعة سفر رسالة مكسيكية للعالم العربي

جماهير مونتاري

جماهير مونتيري مع مراسلي ياللاكورة في اغادير

المغرب (كريم رمزي وكريم سعيد):

ارسل كل من نادي مونتيري المكسيكي المشارك في كأس العالم للاندية المقامة حاليا في المغرب، وجماهيره رسالتين للعالم العربي الاولى كانت رسمية والثانية كانت معنوية.

الرسالة الرسمية جاءت عن طريق النادي الذي قرر طبع كلمة " مونتيري للعالم" باللغة العربية على قمصانه الرسمية اضافة الى "كوفيات" التشجيع من اجل تعريف العالم العربي بالفريق المكسيكي في اول مونديال للاندية تستضيفه بلد عربي.

واوقعت قرعة البطولة مونتيري في مواجهة الرجاء المغربي بدور الثمانية للمونديال في لقاء سيقام في التاسعة والنصف من مساء السبت بتوقيت القاهرة.

اما الرسالة الثانية فجاءت من جماهير مونتيري نفسها التي سافر ما يقرب من 2000 مشجع منها ما يقرب من 42 ساعة متواصلة من اجل تشجيع فريقهم في المغرب.

والتقي مراسلي Yallakora.com بعدد من جماهير مونتيري في مدينة اغادير التي ستستضيف لقاء السبت حيث قال اوسفالدو احد مشجعي الفريق المكسيكي " لدينا ثقة في حسم فريقنا للمباراة. هناك افضلية للكرة اللاتينية على نظيرتها الافريقية. سنعتمد علي ذلك."

واضاف " كما يمتلك مونتيري لاعبين ذو مستوى عالمي، حيث نملك المهاجم التشيلي هيمبرتو سواتزو والذي اعتقد انه سيصنع الفارق في لقاء السبت".

الجدير بالذكر ان المتأهل من لقاء الرجاء ومونتيري سيصعد لملاقاة اتلتيكو مينيرو البرازيلي في الدور قبل النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg