جميع المباريات

إعلان

خالد بيبو: أغلقنا صفحة كأس العالم للأندية.. وحين يأتي دور موديست سيشارك

موديست

موديست لاعب الأهلي

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق صفحة المشاركة في كأس العالم للأندية التي فاز خلالها الفريق بالمركز الثالث على حساب أوراوا ريد الياباني.

وقال بيبو في تصريحات عبر قناة " أون تايم سبورتس 1":" أغلقنا صفحة مونديال الأندية وسنركز في المباريات المقبلة، أمامنا بطولة السوبر المصري سنستعد لها في ظل "زحمة" المباريات ".

وأضاف:" موديست يتدرب وجاهز للمشاركة والإيقاف انتهى، وإن شاء الله يكون موجود في  كأس السوبر المصري "NBE Super Cup"، هو يجتهد لكن التوفيق من عند الله وإن شاء الله يكون له دور مع الفريق، فهو يعمل وحين سيأتي دوره بالتأكيد سيشارك".

وتابع:" حين خرجنا من القاهرة إلى جدة للمشاركة في كأس العالم للأندية جهزنا كل السيناريوهات الممكن أن تواجهنا، ولذلك اصطحبنا معنا الأجهزة الخاصة بالاستشفاء فنحن اعتدنا على هذه الأمور".

وواصل:" في تدريب غدا في السعودية قبل السفر إلى الإمارات للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أمام أوراوا الياباني".

واستطرد:" الأهلي يملك لاعبين كبار وواجهوا مثل هذه المواقف عدة مرات من ضغط جماهيري، فمن الطبيعي أن تجد في وقت الخسارة أي شخص يتحدث فأنا شخصيا تعرضت للهجوم".

وأكمل:" لاعب الكرة عنده فرصة كل 3 ايام يحسن الأمور السيئة ويصالح الجماهير، جمهور الأهلي "شاطر" ويقود ولا يقاد وهو من يضع قواعد اللعبة فهو من يحمى النادي".

وأتم كولر تصريحاته:" مارسيل كولر مدرب عنده خبرات كبيرة تؤهله لقيادة سفينة الأهلي في البطولات الكبرى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg