جميع المباريات

إعلان

تأجيل وأعياد كولر.. يلا كورة يكشف برنامج الأهلي حتى نهاية أمم أفريقيا

الأهلي

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على البرنامج الذي سيخوضه الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، إن الأهلي سيغادر إلى العاصمة أبو ظبي عقب المشاركة في كأس العالم للأندية والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وأضاف المصدر، أن من المفترض خوض فريق الأهلي مباراة في مسابقة الدوري في 2 يناير المقبل، إلا أن القلعة الحمراء في انتظار قرار رسمي من رابطة الأندية بتأجيل المباراة والتي ستكون ضد فاركو.

وأوضح المصدر، أن مارسيل كولر سيغادر إلى بلاده لقضاء أجازة وأعياد الكريسماس حيث سيحصل الفريق على الأسبوع حال تأجيل لقاء فاركو.

ويحدد كولر إذا كان سيخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في ظل النقص العددي حيث قد يكتفي المدير الفني السويسري بخوض الفريق مباريات ودية خلال هذه الفترة.

ومن المقرر أن يتم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقرر لها في منتصف فبراير.

وفي حال إعلان التأجيل سيكون الفريق الأحمر أمامه بطولة كأس السوبر المصري والتي ستقام في أبو ظبي

ويشارك في بطولة السوبر المصري أندية: الأهلي - بيراميدز - مودرن فيوتشر - سيراميكا كليوباترا.

ويخوض الفريق الأحمر يوم الإثنين لقاء السوبر المصري ضد سيراميكا كليوباترا، وهنا حال الفوز سيلعب المباراة النهائية إما ضد بيراميدز أو مودرن فيوتشر.

جدير بالذكر أن الأهلي سيلعب ضد أوراوا ريد الياباني مساء غدٍ الخميس في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية نسخة عام 2023.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg