جميع المباريات

إعلان

كولر يتحدث عن.. تأخير التغييرات.. غياب كوكا.. واستمرار ظاهرة إهدار الفرص

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن أسفه لخسارة الفريق واستمرار ظاهرة إهدار الفرص.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "للأسف كان لدينا الكثير من الفرص اليوم، وأيضًا في الدوري، هذا الحال في الموسم إجمالا، الأمر يتطلب إلى تركيز أكبر اللاعبين بالإضافة لبعض الجوانب التقنية".

وأضاف: "لعب مباراة كل يومين لا يساعد على استعادة اللياقة البدنية، وذلك يُصعب عملية التركيز وإنهاء الفرص عند اللاعبين، حتى رؤية اللاعب المناسب في الملعب كانت صعبة، وذلك ما حدث في مباراة اليوم".

وأوضح: "كوكا كان مصابًا بوعكة بعد المباراة الأولى، وكان هناك مخاطرة كبيرة بإشراكه اليوم، وقررت ألا أشركه حتى لا يُصاب إصابة جسيمة، ولعبت بأكرم توفيق في خط الوسط، لأننا أردنا الدفاع بشكل أفضل وهو قدم مستوى مميز وأدى المطلوب منه".

وتابع: "عندما نتأخر بهدف أو أثنين يجب أن نجري عددًا من التغييرات حتى نواجه هذا الفريق الماهر جدًا، وبعد استقبال الهدف الأول حاولنا تغيير بعض اللاعبين، وكان لنا فرصة رأسية، لكن للأسف لم نستطع التسجيل اليوم".

وأشار: "بالطبع لا يجب أن نغير اللاعبين اعتباطًا في وقت مبكر، هذا السؤال المكرر دائمًا، الصحفي لا يعرف اللاعبين ولكنني الذي أعرفهم، وأعرف كيف يلعبون، أنا سئمت من هذا السؤال، أنا المسئول عن ذلك لاتخاذ قرار بإجراء تغيير في الوقت المناسب".

وزاد: "للفوز يجب أن نحرز أهداف، ولكن لم يسنح لنا، بعد استقبال الهدف الأول لعبنا بشكل مفتوح كي نسجل، وكاد يمكننا أن نتفادى الهدف الثاني، لكن ذلك لم يحدث".

وأتم: "كأس العالم للأندية نفسه ليس هو الإشكالية، ولكن الأندية تنافس في الدوريات والكؤوس المختلفة، هناك الكثير من المنافسات، وأيضًا لدينا بعض اللاعبون الذين يلعبون مع المنتخبات، وهذا ضغط إضافي، وبالتالي نحتاج إلى كادر إضافي ودعم إضافي، وكذلك نضطر للتبديل دائمًا حتى نحافظ على اللاعبين من الإصابات، الفكرة جيدة (كأس العالم للأندية بشكله الجديد) ولكن يجب أن نفكر في اللاعبين لأنهم هم الذين سينزلون الملعب ويخوضون المباريات، ولا أعتقد أن كثرة السفر ولعب مباراة كل يومين أمر جيد، لأنه سيُضعف من اللاعبين ولياقتهم البدنية".

وخسر الأهلي أمام فلومينينسي (2-0) في مباراة نصف النهائي التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، ويواجه الخاسر من لقاء مانشستر سيتي وأوراوا، الجمعة المقبلة لتحديد المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg