جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة فلومينينسي بنصف نهائي مونديال الأندية؟

احتفال لاعبو الأهلي

فريق الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تخفيف الحمل البدني للاعبيه قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي والتي من المقرر أن تقام مساء الإثنين على ملعب "الجوهرة" في جدة.

وتأتي المباراة ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية (2023)، حيث كان فريق الأهلي صعد على حساب فريق اتحاد جدة بالفوز عليه بنتيجة (3-1) في لقاء أقيم مساء الجمعة الماضي.

وعلم "يلا كورة"، السبت، أن المران الأول لفريق الأهلي لم تزد مدته عن 75 دقيقة وكان أغلبه إستشفائي للمجموعة التي خاضت المواجهة الأولي فيما كان مران الأحد خالي من أي معالم كون أنه كان مفتوحاً لحضور جزء منه وسائل الإعلام ثم تواجدت جماهير الفريق الأحمر.

وركز مارسيل كولر علي المحاضرات النظرية داخل فندق الإقامة لتحفيظ لاعبيه الخطة التي سيخوض بها المباراة حتي يتجنب إرهاق اللاعبين من ضغط المباريات التي تقام كل 72 ساعة .

وقام كولر بعض مقاطع فيديو لمباريات لفريق فلومينينسي وتحدث عن مناطق القوة فيها وأهمها الشق الأيمن الذي يكون محور لعبه الأساسي به حيث يقوم الضغط منه بـ4لاعبين لإرسال الكرة للمهاجم أو للتسديد المباشر أو فتح جبهة أخرى عن طريق كينو في الناحية اليسري.

ومنح المدرب السويسري تعليمات محددة وواضحة لأربعة لاعبين أولهما لثنائي وسط الملعب الدفاعي بأن يتولي أحدهم مساعدة علي معلول في الجبهة القوية التي سيواجهها، والثاني يكون من كينو في تحركاته بالجبهة اليسرى للمنافس (اليمني للأهلي)، كما شدد كولر علي كل من حسين الشحات وبيرسي تاو بضرورة القيام بالواجب الدفاعي حتى خط المرمى في ظل قوة أطراف المنافس.

وحسب المحاضرات فان كولر سيستمر علي نفس تشكيل المباراة الأولي وسيكون مضطراً لإجراء أي تغيير طبقاً لحالة أحمد نبيل "كوكا" فقط، ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر ابراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg