جميع المباريات

إعلان

رسائل الخطيب.. يلا كورة يكشف تفاصيل 5 مشاهد في تدريب الأهلي الأخير قبل مواجهة فلومينينسي

الخطيب ومرتجي

الخطيب - رئيس النادي الأهلي

اختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وشهد التدريب الأخير 5 مشاهد لفتت الانتباه بقوة، أولهم إصرار العشرات من جماهير الأهلي على حضور جزء من التدريب وهتفوا للاعبين وداعبهم مارسيل كولر المدير الفني.

المشهد الثاني هو ظهور حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والذي قوبل بحفاوة كبيرة من جميع اللاعبين الذين خرجوا لمصافحته وذات الأمر للجهاز الفني.

المشهد الثالث كان الجلسة التي عقدها مارسيل كولر مع انتوني موديست مهاجم الفريق، وطالبه بعدم الالتفات للشائعات والتركيز داخل الملعب وسيكون له دور في بطولة السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات.

المشهد الرابع اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي، مع خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة، حيث أطمئن بيبو على كافة الأمور الخاصة بتذاكر الجماهير والتحضير لمواجهة الغد.

المشهد الخامس كان الكلمات التي تحدث بها محمود الخطيب مع اللاعبين لبضع دقائق، ووجه خلالها رئيس النادي عدة رسائل هامة.

وقال الخطيب للاعبين قبل مران اليوم: "أمامكم فرصة لكتابة التاريخ، حال فزنا غدًا سيكون جيلكم هو الأول الذي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية في الأهلي والكرة المصرية خاصة أن البطولة بشكلها الحالي سيتغير بدءاً من العام المقبل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg