جميع المباريات

إعلان

بيبو: أعمل بدون ضوضاء لحماية لاعبي الأهلي.. "مش ناقص نجومية".. وأعود لعبدالحفيظ أحيانًا لمعرفة رأيه

خالد بيبو

خالد بيبو

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يزال المشوار طويل أمام الفريق في كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن الفوز على اتحاد جدة كان مجرد بداية، والأهلي كبير وكل المباريات مهمة ولاعبي الأهلي اعتادوا على الفوز دائما وهذا يضعهم تحت ضغوط كثيرة.

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، ليتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية لمواجهة فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين المقبل.

وقال بيبو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": " أقوم بدوري وهناك أمور كثيرة تكون مطالب بالهدوء وانت تؤديها حتى تظهر بالشكل المطلوب، "طول ما صوتك هادي بيكون الشغل ماشي كويس" ، لو تحدثت كثيرا وتخرج للاعلام كثيرا معنى ذلك انك تواجه مشاكل".

وأضاف:" العمل يسير باحترام وبشدة في بعض الأحيان وبكل الأساليب، لاعبي الأهلي كبار ويعرفوا جيدا حقوقهم والواجبات المفروضة عليهم، الأهلي لديه نظام وأي شخص يدخل النادي يسير على نفس النظام الموجود، فاللوائح تسير على الجميع وتنفذ بمنتهى الهدوء".

وتابع:" "لا ناقص شهرة ولا نجومية"،" الجمهور شبعني شهرة ونجومية " أنا هنا من أجل العمل فقط وبدون ضوضاء، ولا انتظر كل حدث حتى اخرج للحديث وفي النهاية النتائج هي التي تتحدث".

وأكمل:" طريقة عملي هي عدم وضع أي لاعب تحت ضغط ولا أكون سبب في افساد نظام الفريق حتى لا يتحدث عني أحد ولا أبحث عن دور البطولة، لكن أهم شيء أن يسير الفريق بشكل جيد ".

واستطرد:" هدفي أن يظل لاعبي الأهلي تحت حمايتي ولا يتعرض أحد منهم لانتقادات لأن الأهلي اكتر فريق يسافر خارجيا ويلعب مباريات كثيرة في مختلف البطولات".

وأوضح:" لن أعلن عقوبات حتى لا أهدد استقرار الفريق، "مش ناقص اصيت نفسي على حساب لاعبي الأهلي" ولن يحدث ذلك ودوري هو حماية لاعبي الأهلي وأن أ كون خط الدفاع الأول عنهم، والعقوبة ستعلن لو كانت أمام الرأي العام وواضحة للجميع".

وانتقل للحديث عن علاقته بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي، مؤكدًا :"سيد عبدالحفيظ زميل واخ بالنسبة لي وعشنا فترات كانت محترمة داخل الأهلي، ونحن تعملنا كل أساليب العمل داخل الأهلي وسيظل اخ وصديق وأنا احرص دائما على الحديث معه وأعود له في بعض الأمور لمعرفة رأيه، عمل وقت طويل وأسس أمور كثيرة داخل الفريق".

وأتم :" لا يوجد شيء بيني وبينه يمنعني من الحديث معه، نحن في منظومة كبيرة، هو رحل وأنا أتيت وبعد فترة سأرحل عن المنصب فهذه كرة القدم، ولا يوجد بيننا أي خلاف فأنا أعمل حاليا باللائحة التي وضعها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg