جميع المباريات

إعلان

الشناوي: رهبة مواجهة الكبار في مونديال الأندية زالت.. وطموحنا الوصول للنهائي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إن زملائه فري الفريق اكتسبوا خبرات كبيرة خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنهم يتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف الشناوي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، أن المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة تعد المرة الرابعة بالنسبة له على التوالي، ولا شك أنها حدث كبير للجميع داخل النادي، لافتا أن الأهلي هو الأفضل في قارة أفريقيا وفخر لأي لاعب الوجود ضمن صفوفه، وتمثيله في كبرى البطولات، وهذه المرة طموحنا الوصول لنهائي البطولة بعدما سبق وتوجنا بالميدالية البرونزية.

وأوضح، أنه فخور بالوجود في الأهلي الذي يتمنى أي لاعب في مصر أن يكون بين صفوفه، كما أنه سعيد للغاية بتقلد شارة القيادة وقيادة الفريق في أكثر من بطولة من بطولات كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي اكتسبوا خبرات كبيرة من المشاركة في كأس العالم للأندية، وسبق وواجهوا فرقًا كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وبالتالي زالت الرهبة تمامًا وأصبح لاعبو الفريق لديهم الخبرة في التعامل مع المباريات الصعبة.

وأكد، أن طموح لاعبي الأهلي هو الوصول للنهائي وتحقيق ميدالية أفضل من البرونزية، لافتا أن لاعبو الفريق أصبح لديهم طموحات كبيرة.

وواصل:"الجيل الحالي حقق ألقابًا كثيرة، واستطاع تحقيق إنجازات عديدة، هدفنا الموسم الحالي تحقيق المزيد من الألقاب، وقد ينخفض المستوى في بعض الفترات لكن اللاعبين يعودون بسرعة إلى مستواهم المعهود، وكلنا فريق واحد، وهذه هي سمات لاعبي الفريق، والأهم بالنسبة إلينا إسعاد الجماهير".

وأكمل:" الجمهور دائمًا هو رقم 1 بالنسبة إلينا، ونعمل على إسعادهم، ونكون سعداء للغاية بوجودهم، كما أن دعمهم للفريق في المدرجات يحملنا مسئولية كبيرة، واللاعبون يقدرون ذلك ويبذلون قصارى جهدهم من أجلهم".

واختتم الشناوي تصريحاته:" ما زال لدينا العديد من البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، ونسعى للفوز بكل البطولات من أجل جمهور الأهلي".

ويستعد الأهلي لمواجهة أمام اتحاد جدة السعودي، في الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية 2023، بعدما فاز الأخير على أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0، في الدور التمهيدي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg