جميع المباريات

إعلان

أفشة: نسعى للفوز بمونديال الأندية.. وحالة القلق طبيعية

أفشة

أفشة

أكد محمد مجدي "أفشة"، لاعب الأهلي، جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ‏‏2023 بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم طموح كبير من أجل تحقيق إنجاز جديد خلال البطولة‎.‎

الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، يبدأ مشواره في مونديال الأندية من الدور ربع النهائي يوم 15 ديسمبر الحالي، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وقال أفشة في تصريحات لموقع ناديه: "النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم وحقق العديد من البطولات والإنجازات وهو دائما صاحب الأرقام القياسية، المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي إنجاز كبير بكل تأكيد".

وأضاف: "سبق وحصلنا على المركز الثالث في مونديال الأندية ونسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال النسخة الحالية من البطولة".

وتابع: "جماهير النادي الأهلي تطمح بكل تأكيد للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن كلاعبين لدينا مسئولية كبيرة ‏وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم الجماهير واللاعبين والفوز باللقب‎".

وأردف: "لدينا ذكريات رائعة في بطولة كأس العالم للأندية، كنا نستمتع بمشاهدة البطولة عندما شارك فيها الأهلي باليابان ‏وكانت تنطلق المباريات في السادسة صباحا، ولذلك فإن المشاركة في البطولة حافز ودافع كبير للاعبين وسنسعى لتقديم أفضل أداء".

واستمر: "في النسخة السابقة من البطولة صعدنا لنصف النهائي وواجهنا ناديا كبيرا بحجم ريال مدريد، وبالتأكيد تسجيل الأهداف في البطولة ‏يُكتب في تاريخ أي لاعب‎".

وأكمل: "جمهور الأهلي معتاد على مساندتنا في أي مكان ودعم الفريق بصفة مستمرة، وبصفة شخصية أحب دائما أن تمتلئ ‏المدرجات بجماهيرنا، الأهلي من أكبر الأندية ويخوض منافسات كبيرة على مستوى العالم حاليا".

وأتم: "حالة القلق لدى البعض طبيعية، خلال المباريات الماضية كنا نصل للمرمى كثيرا وأهدرنا عدة فرص للتهديف ولم ‏نكن موفقين في بعض اللقاءات، هذه طبيعة كرة القدم ولكن دائما علينا الاجتهاد والتركيز في التدريبات، هذه التفاصيل هي ‏عوامل النجاح لأننا نريد إسعاد جماهير الأهلي‎".

اقرأ أيضا:

رونالدو وميسي يلتقيان في فبراير بموسم الرياض 

مباريات اليوم.. افتتاح مونديال الأندية.. وجولة الحسم 

طارق قنديل: الأهلي يستحق التتويج بجوائز كاف 

شباب بلوزداد: نتمى تقديم الأهلي بطولة جيدة 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن