جميع المباريات

إعلان

"مستلهمة من الثقافة السعودية".. فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن الأغنية الرسمية لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في السعودية يوم 12 ديسمبر الجاري، والتي سيتم إصدارها بصوت الفنانة بيبي ريكسا، وتحمل عنوان It’s On .

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر، بلقاء اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وتشهد البطولة أيضًا مشاركة كلا من: الأهلي المصري، أوراوا ريد دياموندز الياباني، كلوب ليون المكسيكي، فلومينينسي البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

لمعرفة جدول مباريات كأس العالم للأندية كاملًا اضغط هنا

وأوضح "فيفا" في بيانه الرسمي، أنه تم استلهام المقطع المصور للأغنية من ثقافة دولة السعودية المستضيفة لمنافسات مونديال الأندية.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أنه تم اختيار نجمة موسيقى البوب بيبي ريكسا لتقوم بأداء الأغنية الرسمية للبطولة، حيث تشتهر بأعمالها ذات الشعبية، وسبق وترشحت لنيل جائزة جرامي الموسيقية المعروفة أربع مرات.

وعلقت بيبي ريكسا على اختيارها لتأدية الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية: "تقديم أغنية لفيفا هذا العام كان أمرًا رائعًا، وبمثابة فرصة العمر، وأنا في غاية السعادة لأن الجماهير سوف تستمع إلى النشيد الرسمي للبطولة على امتداد مباريات المونديال".

وقال RedOne، رئيس قسم فيفا المعني بالموسيقى: "يُشرِّفني أن أكون جزءاً من كأس العالم للأندية، ولا يخفى على أحد شغفي المزدوج بكرة القدم والموسيقى، كان العمل على الأغنية الرسمية للبطولة بمثابة رحلة رائعة وتجربة مميزة خضتها مع الفنانة بيبي ريكسا".

وأتم: "وبالنظر إلى أن المملكة العربية السعودية التي تستضيف البطولة، فقد أردنا أن ندمج في الأغنية بعض النفحات الموسيقية والأصوات الأصيلة من هذه المنطقة ومزجها مع كلمات الأغنية وإيقاعاتها العالمية، بحيث نوحِّد عبرها العالم، مثل كرة القدم تماماً".

ومن المقرر أن يتم إصدار المقطع المصور للأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية قريبًا، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أقرأ أيضًا

منافس الأهلي المحتمل.. ضربة موجعة لاتحاد جدة قبل مونديال الأندية

عقم تهديفي وإصرار على الخطأ.. الأهلي يقتل نفسه بيده ويتورط قبل مونديال الأندية (تحليل)

آخرهم الأهلي.. لعنة كأس العالم للأندية تسقط 7 فرق قبل ضربة البداية

مارسيلو وكينو يقودان قائمة فلومينينسي في كأس العالم للأندية 2023

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg