جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي المحتمل.. جاياردو يكشف سبب قبول تدريب الاتحاد

مارسيلو جاياردو

مارسيلو جاياردو

كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت السابق، السبب الذي دفعه لقبول عرض الاتحاد السعودي، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية 2023.

وأتم جاياردو الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد لتولي تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أشار إلى أن عقد جاياردو مع الاتحاد سيمتد حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد حتى يونيو 2027.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم السبت أن جاياردو غادر بوينس آيرس الأرجنتينية في طريقه إلى جدة، تمهيدًا لتوقيع العقود، وقيادة الاتحاد.

وقال جاياردو قبل مغادرة الأرجنتين في تصريحات لوسائل الإعلام هناك، نقلتها صحيفة "الرياضية"، "تدريب الاتحاد قرار شخصي، اتخذته بناءً على قضايا تتعلق بأمور شخصية، وهناك أمور تحتاج تطويرًا، ومسؤولو الاتحاد شجعوني بمشروع رائع، وهذا ما يحفزني، ويدفعني للعمل مرة أخرى".

وبسؤاله عن الفترة التي ابعتد فيها عن التدريب، رد صاحب الـ47 عامًا "العام الذي ابتعدت فيه عن التدريب بعد الرحيل عن ريفر بليت كان عامًا جميلًا، استمتعت فيه بأشياء أخرى في الحياة، قضيت وقتًا رائعًا، وبالطبع أنا متحمس الآن لخوض تجربة جديدة مختلفة تمامًا عن أي تجربة أخرى، وأنا سعيد لذلك".

ورحل جاياردو عن ريفر بليت ديسمبر الماضي، بعد أن تولى تدريب العملاق الأرجنتيني لمدة 6 أعوام، حقق فيها نجاحات عدة، أبرزها التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس مرتين.

ويستعد الاتحاد لخوض كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وقد يواجه الاتحاد شقيقه الأهلي في الدور الثاني من البطولة، حال تخطى عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور التمهيدي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

82

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg