جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي المحتمل.. تقارير: الاتحاد يعتمد على حجازي ضمن 10 لاعبين أجانب في المونديال

حجازي

أحمد حجازي - مدافع اتحاد جدة

رغم غياب أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، عن المشاركة في الوقت الحالي مع فريقه، إلا أن تقارير صحفية قد أكدت أن رغبة نونو سانتو، في الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة.

ويغيب حجازي عن فريقه في الوقت الحالي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وارتبط اسم حجازي بالرحيل عن اتحاد جدة بسبب رغبة النادي السعودي في تدعيم صفوفه بمدافع أوروبي.

ليفاجئ موقع "سبورت 24" السعودي، الجميع بأن المدرب نونو سانتو سيعتمد على المدافع الدولي المصري في بطولة كأس العالم للأندية القادمة.

وأوضح الموقع "وفقًا لمصادره الخاصة" أن الاتحاد يمكنه إشراك جميع لاعبيه الأجانب في مونديال الأندية على عكس بطولة الدوري السعودي التي تلزمه بإشراك 8 لاعبين فقط.

ويملك الاتحاد كل من: "‏الحارس البرازيلي غروهي، أحمد حجازي، ‏البرازيلي لويز فيليبي، الفرنسي نجولو كانتي، فابينيو، الفرنسي كريم بنزيما، البرتغالى جواو فيليبي جوتا، المهاجم البرازيلي رومارينيو، البرازيلي إيغور كورونادو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله".

وأتم الموقع أن الاتحاد غير مرتبط بقوانين محددة في كأس العالم للأندية، وهو ما يمكنه من إشراك جميع لاعبيه بما فيهم حجازي.

يشار إلى أن كأس العالم للأندية 2023 ستقام في جدة لأول مرة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر على ملعبي مدينة الملك عبد الله الرياضية والأمير عبد الله الفيصل.

ويبدأ الاتحاد مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدور الأول من البطولة القارية، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الأهلي في الدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg