جميع المباريات

إعلان

دعاء صنع معجزة 2020.. الشحات يُعيد مشهدًا قديمًا تحت المطر للفوز بمونديال الأندية (فيديو)

حسين الشحات

حسين الشحات - لاعب الأهلي

استعان حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالدعاء من جديد من أجل الفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال فترة 12 ديسمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

وكان دعاء حسين الشحات قد صنع معجزة النادي الأهلي من قبل، في عام 2020 عندما صعد الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

الأميرة السمراء في ذلك التوقيت كانت ترفض الدخول في دولاب بطولات النادي الأهلي لمدة وصلت لـ7 سنوات، ورغم وباء كورونا المستجد الذي كان منتشرًا وقتها، إلا أن حسين الشحات لجأ للدعاء في مقطع فيديو تم تصويره تحت الأمطار، وقال من خلاله: "يارب نكسب أفريقيا يارب".

لقطة الشحات في التدريبات اتخذت مسارًا واسعًا، حيث انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما تم تحقيقه بالفعل حيث توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك وذلك بعد 7 سنوات عجاف.

دعاء صنع معجزة 2020

يبدو أن هذا الدعاء كان كلمة السر بعدها، ففاز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية 4 مرات، وتوج بلقب السوبر الأفريقي مرتين.

وفاجأ الشحات كاميرات التصوير في تدريبات الأهلي اليوم بمعسكر الفريق المقام في النمسا، وقال: يارب نكسب أفريقيا، يارب نكسب كأس العالم يارب".

لتعيد الجماهير عبر مواقع التواصل المختلفة، لقطة حسين الشحات سعيًا للفوز بكأس العالم للأندية 2023.

وأفضل مركز قد وصل له النادي الأهلي في مونديال الأندية هو الدور نصف النهائي ولعب أمام بايرن ميونخ في نسخة 2020، وريال مدريد 2022.

ويخوض الأهلي حاليًا معسكرًا في النمسا، ويستمر حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل، وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وسبق وأعلن نادي ماورفيرك، المنافس في دوري الدرجة الثالثة النمساوي، في بيان عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، عن مواجهة الأهلي في مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل، الموافق 30 أغسطس.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت النمسا، في مكان يتم تحديده لاحقا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg