جميع المباريات

إعلان

ليفربول يقتل أحلام مونتيري بطريقته المعتادة ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

ليفربول ومونتيري

جانب من المباراة

فاز ليفربول على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، على ستاد خليفة الدولي.

وتأهل ليفربول إلى نهائي كأس العالم للأندية ليواجه فلامينجو البرازيلي يوم السبت المقبل.

دخل ليفربول اللقاء بضغط على دفاعات مونتيري المكسيكي، في محاولة من أجل التقدم في النتيجة بشكل سريع.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من جانب دفاع مونتيري في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، لكنه استطاع أن يستكمل المباراة بشكل طبيعي بعد ذلك.

وصنع محمد صلاح هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 12 بعدما لعب بينية أرضية رائعة في عمق منطقة الجزاء لزميله نابي كيتا الذي ل ميتواني في تسديدها بالشباك.

لكن لم ينتظر مونتيري سوى دقيقتين لكي يتعادل بعدما تصدى أليسون لتصويبة من داخل منطقة الجزاء لكنه منحها لروجيليو فونيس الذي سددها بسهولة في المرمى بعدما حافظ على نفسه بعيدًا عن التسلل.

واستمر صلاح في ممارسة سحره داخل الملعب، وبالدقيقة 23 لعب كرة بالكعب رائعة لميلنر ليضعه في مواجهة حارس المرمى لكن تسديدة اللاعب الانجليزي وجدت باروفيرو بالمرصاد.

وحصل دورلان ماوريسيو على تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27، ليقوم بتمريره بعارض الملعب وبذل أليسون مجهود كبير من أجل ابعادها قبل أن تصل لفونيس في مواجهة المرمى.

وحاول كيتا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعدما حصل على بينية رائعة في منطقة الجزاء، لكن حارس مونتيري كان أسرع في التعامل مع الكرة وأمسك بها.

وأتى الظهور الهجومي الأول في الشوط الثاني من جانب مونتيري، عن طريق ركلة ثابتة نفذها دورلان مارويسيو أعلى الحائط البشري بالدقيقة 50 لكن أليسون كان في الموعد وتصدى لها.

حصل جو جوميز على بطاقة صفراء بعدما أمسك بمهاجم مونتيري في الدقيقة 58 ليمنعه من الانفراد بمرمي أليسون من وسط الملعب.

وشارك ساديو ماني في المباراة بالدقيقة 68 من عمر المباراة على حساب شاكيري أملًا في تدارك النتيجة وعدم الانتقال إلى الوقت الإضافي.

ولم تتغير الأمور بعد مشاركة ساديو ماني في المباراة، واستمر الأمر بدون خطورة من جانب ليفربول حتى الدقيقة 78 وسط أداء هادئ ومحاولات من جانب مونتيري للعب الهجمات السريعة.

قتل فيرمينو المباراة في الدقيقة 90+1 بعدما انطلق محمد صلاح بالكرة ولعبها لألكساندر أرنولد الذي لعب عرضية أرضية إلى البرازيلي أسكنها في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg